ديل تطلق محطة العمل Precision M3800 الأخف وزنا في العالم

ديل تطلق محطة العمل Precision M3800 الأخف وزنا في العالم

أطلقت شركة ديل أمس محطة العمل المحمولة  Precision M3800 الأكثر رقة وخفة على مستوى العالم  بشاشة 15 قياسها  إنش.

وتجمع محطة العمل الجديدة التابعة لديل التصميم الجميل وعامل الرقة الفائق والأداء العالي لفئة محطات العمل، حيث قامت الشركة بتقديم نظام قوي لمحرري المحتوى الرقمي والمهندسين الباحثين عن جهاز متنقل وقوي ذو تصميم أنيق ليتماشى مع صورتهم وبيئة عملهم.

وتعليقا على الأمر، قال جون بيدي، رئيس مؤسسة جون بيدي للأبحاث “تملك شركة ديل تاريخاً طويلاً في مجال تصنيع محطات العمل المتطورة والرائدة للعملاء المختصين في مجال الهندسة وإنشاء المحتوى الرقمي”، مضيفا “وقعت بحب محطة العمل المحمولة الجديدة فائقة الرقة منذ أن وقعت عيناي عليها، فهي تحتوي على جميع المميزات التي أرغب بها في كومبيوتر النوتبوك القوي، بما فيها المعالج المتفوق، ووحدة معالجة الرسومات المتطورة، وشاشة عالية الدقة وكبيرة، وخفة الوزن، والكثير من المنافذ، ومكبر صوت رائع، وكاميرا. فلماذا لا أقع بحبها؟ “.

وتابع بيدي “بفضل الجهاز M3800 الجديد لم أعد بحاجة لأن أضحي بالأداء مقابل ميزتي التنقل والتصميم الجميل”.

من جانبه، قال كيرت سبنس، مهندس أجهزة العملاء بشركة فريمان”غالباً ما يتنقل مصممي الشركة بوتيرة متكررة من أجل الاجتماع بالموردين والعملاء والتعاون معهم، لذا يوفر الجهاز الجديد أداء قوياً من فئة محطات العمل، من أجل تعزيز عمل تطبيقات البرامج الخاصة بهم في إطار التصميم الجميل، الذي يلاءم تلك البيئات التعاونية ويخلق انطباع المبادرة بالعمل”.

مواصفات محطة عمل ديل الجديدة

وتتميز محطة العمل الجديدة برقتها، حيث لا يتجاوز سمكها ثلاثة أرباع الإنش الواحد (18 ملم)، بالإضافة إلى خفة وزنها الذي يبدأ من 4.15 باوند (1.88 كجم)، ونظام التبريد الثنائي الذي يوفر أقصى قدر من الأداء في جميع الأوقات.

وتحتوي محطة العمل أيضا على بطارية تعمل حتى 10 ساعات وست دقائق، وتقنية NVIDIA Optimus الجديدة التي تزيد من العمر الافتراضي للبطارية، وهو ما يرفع من إنتاجية الجهاز.

ويتيح الجهاز الجديد أيضا إمكانية الإخراج التصويري، وتقديم الأفكار المصممة بمساعدة الكومبيوتر للعملاء من خلال الرسم الإبداعي ،و تصميم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد .

تعليقات
تحميل...