تسريب صور غالاكسي إس 5 بهيكل معدني

غالاكسي إس 5

تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية إطلاق الجيل الخامس من سلسلة هواتف غالاكسي إس الذكية بلغة تصميم جديدة كلياً بهيكل معدني للمرة الأولى في هواتف سامسونج، وفقاً لتسريبات إعلامية حديثة.

ونشر الموقع الفرنسي nowhereelse صوراً مسربة لما قال إنها إطار معدني للهاتف الذكي غالاكسي إس 5 الذي يرجّح إطلاقه في الربع الأول من العام المقبل.

غالاكسي إس 5 بهيكل معدني من الألمنيوم:

وينقل الموقع nowhereelse عن مصادر مطّلعة بأن واحد على الأقل من هواتف سامسونج الذكية التي ستطرح عام 2014 سيعتمد هيكلا معدنيا بالكامل مصنوع من الألمنيوم يرجح أن يكون الهاتف غالاكسي إس 5.

وأشارت تسريبات أخرى أن هاتف غالاكسي إس 5 سيعتمد شاشة فائقة الوضوح تتجاوز دقتها وضوح شاشات  FHD ذات الدقة 1920×1080 بكسل، ومن المحتمل أن يزوّد الهاتف بمعالج ذي معمارية 64 بت لأول مرة في هواتف سامسونغ الذكية.

الجدير بالذكر أن سامسونج تلقّت مؤخراً الكثير من الانتقادات لاعتمادها البلاستيك كمادة أساسية في تصنيع هواتفها الذكية، وجاءت تلك الانتقادات مصاحبةً لطرح الهاتف غالاكسي إس 4 الذي لا يرقى إلى مستوى الكثير من الهواتف الذكية المنافسة المصنوعة من الألمنيوم مثل هواتف آيفون وهاتف HTC One.

وكانت تقارير سابقة تحدثت أن سامسونج تخطط للبدء بإنتاج سلسلة جديدة من هواتفها الذكية تحمل الاسم Galaxy F، وستعتمد هواتف هذه السلسلة لغة تصميم مختلفة كلياً عن هواتف سامسونج.

تعليقات
تحميل...