سييرا دينالي 2014 …فخامة عالية التقنية وقدرات متميزة

2014 GMC Sierra Denali Crew Cab Front Three Quarter in Iridium M

تصل سيارة البيك أب سييرا دينالي كبيرة الحجم والجديدة كلياً بمحرك EcoTec3 V8 سعة 6.2 لتر قادر على توليّد 420 حصاناً و624 نيوتن متر من عزم الدوران، في معدلات هي الأعلى من أي محرك بيك- أب للمهمات الخفيفة.

تعتبر سييرا دينالي في جيلها الثالث، سيارة البيك- أب (نصف طن) الأكثر فخامة وتطوراً تقنياً لدى جي إم سي. وسيتوفر محرك الـ V8 سعة 6.2 لتر كذلك في طرازات سييرا SLT. ومن المتوقع أن تمتلك سييرا عبر هذا المحرّك قدرات قطر فائقة ورائدة ضمن فئتها تصل إلى 5443 كيلوغرام. وهي توفر- مثل أي سييرا 2014 أخرى- المزيد من القوة ومستويات عالية من توفير استهلاك الوقود بالمقارنة مع الطراز السابق، وذلك بفضل مزيجاً ثلاثياً يجمع أنظمة الحقن المباشر للوقود والإدارة النشطة والتوقيت المتفاوت لصمامات العادم.

وتلتزم الملامح المتميزة في تصميم سييرا دينالي للعام 2014 بالتركيبة التي جذبت مشترين جي إم سي إلى سيارات دينالي خلال العام الماضي. ففي الخارج، تبرز السيارة بشبك التهوية المتميز من الكروم، وإطارات الكروم قياس 20 إنش، بالإضافة إلى التصاميم الفريدة في الداخل، وعادم من الكروم الملمّع، ومصدّات أمامية وخلفية بنفس لون السيارة.

أما التفاصيل الخاصة لدينالي في الداخل فتتضمن كتابة منحوتة على عتبات الأبواب اللامعة والمنقوشة على المقاعد الأمامية، ولمسات من الألمنيوم الحقيقي. وتحتوي مقصورة دينالي التي تتميز بتقنياتها العالية أيضاً على شاشة عرض حصرية قابلة للتعديل قياس 8 إنش تظهر الخصائص ومعلومات الصوت والملاحة في لوحة العدادات.

وتعمل شاشة النظام القياسي الملوّنة للملاحة والراديو في سييرا دينالي والتي تعمل باللمس وتتضمن نظام Intellilink وتقع فوق الكونسول الوسطي، كالمركز الرئيسي للاتصال عبر تقنية Bluetooth للهواتف والأجهزة المحمولة، عبر خمسة منافذ USB قياسية. ومن المزايا القياسية الأخرى في سييرا دينالي، المصابيح الأمامية الكاشفة مع إضاءة LED الفريدة التي تعمل في النهار، ونظام صوت من نوع Bose، إضافة إلى مقاعد أمامية حاضنة جلدية قابلة للتدفئة والتبريد، ونظام الإنذار الخلفي والأمامي. وفي هذا الإطار قال توني ديسال، نائب الرئيس للتسويق في جي إم سي: “تمزج سييرا دينالي 2014 ما بين الأداء والقدرات والفخامة بمستويات لا يمكن لأي سيارة بيك- أب أخرى أن تماثلها”.

المصدر : الرجل

تعليقات
تحميل...