هواتف ذكية

صور مسربة تكشف عن مواصفات غالاكسي إس 5

غالاكسي إس 5

نشر موقع AnTuTu الشهير المتخصص في اختبارات الأداء benchmarks لقطات شاشة لما يقول إنها من هاتف سامسونج المنتظر غالاكسي إس 5.

يحمل غالاكسي إس 5 رقم الطراز G900F:

ويتبين من الصور المسربة أن الهاتف، الذي يحمل رقم الطراز G900F، يعتمد على معالج كوالكوم سناب دراغون 800 بتردد 2.5 غيغاهرتز ووحدة معالجة رسوميات  Adreno 330 كما يتمتع الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 3 غيغابايت، وتتيح نسخة الهاتف المختبرة مساحة تخزين داخلية بمقدار 32 غيغابايت.

كما توضح الصور أن الهاتف –غالاكسي إس 5- يعمل بأحدث الإصدارات من نظام التشغيل أندرويد المسمى رمزياً “كيت كات 4.4”.

ويمتلك غالاكسي إس 5 شاشة بالوضوح الكامل تبلغ دقتها 1080×1920 بكسل بخلاف ما قالته تقارير مؤخراً بأن الهاتف سيعتمد على شاشتها تفوق دقتها الوضوح 1080p، ويرجح أن تلتزم سامسونج بنفس قياس شاشة غالاكسي إس 4 والبالغ 5 بوصة.

وتبين نتائج الاختبار أن الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وهي الدقة المتوفرة بطبيعة الحال في هاتف غالاكسي إس 4 زوم.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير إعلامية ذكرت مؤخراً أن سامسونج تعتزم إطلاق غالاكسي إس 5 بخاصية جديدة تسمح بالتحقق من هوية المستخدم عبر بصمة العين.

 وتقول العديد من التسريبات أن سامسونج تخطط للكشف عن غالاكسي إس 5 مطلع العام 2014 وتحديدا في معرض CES 2014 الذي سينطلق في مدينة لاس فيغاس الأميركية.

beeeeench

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى