بالصور .. سبع حافظات حماية مميزة لهواتف آيفون

لم تعد مهمة حافظة الحماية لهواتف آيفون مقتصرة على حماية الهاتف بحد ذاته وإنما أصبح لها أدوار إضافية تصل إلى حد حماية صاحب الهاتف نفسه أو أمواله وبعض مقتنياته الشخصية، وهنا نستعرض لكم سبعة من هذه الحافظات بالصور:

TaskOne

بالإضافة إلى دورها كحافظة حماية لهاتف آيفون تضم الحافظة “تاسك أون” سبع أدوات مختلفة مفيدة ولا يمكن الاستغناء عنها أحياناً مثل السكين، المسطرة، أداة فتح العلب المعدنية، مقصّ….

knife

Bric+

فضلاً عن دورها كحافظة حماية لهاتف آيفون، تلعب هذه الحافظة دورين إضافيين، أولاهما أنها تضيف للهاتف عدسة بقدرة تقريب بصري بمقدار 3.5 مرات تحول الهاتف إلى كاميرا احترافية، والثاني هو أنها تقدم بطارية إضافية للهاتف بسعة 2450 ميلي أمبير.

lens

 Findables FlexWrap case

تلعب هذه الحافظة دور بطاقة العمل الخاصة بالمستخدم فمن خلال شيفرة “كيو آر” يمكن تخزين المعلومات الخاصة لمشاركتها مع الآخرين عبر تقنية إن إف سي أو من خلال قارئ شيفرات كيو آر، كما تساعد هذه الشيفرة في البحث عن الهاتف في حال فقدانه.

QR

Digirit SIM+ case 

بدلاً من حمل بطاقات اتصال “سيم” متعددة وما يرافقه من مخاطر ضياعها، تحمل حافظة الحماية هذه جيب إضافي يمكّن من الاحتفاظ ببطاقتي اتصال اضافيتين لايجري استخدامهما حالياً.

sim card

Yellow Jacket

تحميك هذه الحافظة عند الاعتداء عليك من خلال تحوّلها إلى صاعق كهربائي بقوة 650 ألف فولط، ومزودة بعوامل الأمان حتى لا تضر بالمستخدم أثناء المكالمات.

stun gun

Mummy case

من خلال هذه الحافظة يمكنك حماية بعض نقودك الورقية وبطاقاتك الخاصة كثيرة الاستخدام.

wallet02

CrossWay and HandHold

كذلك الأمر يمكنك من خلال هذه الحافظة حماية بعض نقودك الورقية وبطاقاتك الخاصة كثيرة الاستخدام مثل بطاقات الائتمان.

wallet3

تعليقات
تحميل...