أخبار الشركاتتطبيقات

إطلاق مسابقة إريكسون للتطبيقات لتشجيع الابتكارات في الإمارات

إطلاق مسابقة إريكسون للتطبيقات لتشجيع الابتكارات في الإمارات

مع إقتراب الموعد النهائي للتقديم في مسابقة “جوائز إريكسون العالمية للتطبيقات” تلقت شركة إريكسون عدداً كبيراً من المشاركات من الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي هذه المناسبة، قال أندش ليندبلاد، رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط: ” في المجتمع الشبكي، تقود إريكسون رؤية “التكنولوجيا لحياة أفضل” (Technology for Good) التي تشجع الابتكار، بهدف المساعدة في تلبية تحديات الاستدامة وستكرم المسابقة هذا العام الأنجازات في هذا المجال. وأضاف ليندبلاد “سيقوم الجمع بين التكنولوجيا والابتكار لدى الافراد في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم بالمساهمة لتحقيق رؤيتنا لبناء “مجتمعات متصلة شبكياً”.

وتقام المسابقة لعام 2014 تحت عنوان “تطبيقات لحياة العمل”، لدعم رؤية إريكسون للمجتمع الشبكي الذي يكون فيه كل شيء متصلاً من خلال التقنيات المتنقلة وشبكات النطاق العريض والحوسبة السحابية والتطبيقات والخدمات. وينبغي على التطبيقات المشاركة أن تنسجم مع موضوع المسابقة الذي يتطلب إبراز قدرة التطبيقات على مساعدة الناس في حياتهم اليومية في العمل، سواء الآن أو في المستقبل، وتحديد السبل الكفيلة بالمساهمة في جعل حياة العمل المستقبلية مكاناً يتيح للناس الابتكار والتعاون بشكل أفضل، وتحقيق التوازن مع الحياة الشخصية خارج العمل.

في عام 2012 ذهبت جائزة “التكنولوجيا لحياة أفضل” لصالح المنصة الطبية والاجتماعية التي تم تطويرها في مصر من شركة NABDA CARE والتي تتيح الوصول إلى الخدمات الطبية من خلال تكنولوجيا الحوسبة السحابية على الهاتف النقال بشكل منخفض التكلفة.

إريكسون تتيح فرصة للفوز بمبلغ يتراوح ما بين  10 آلاف يورو و 25 ألف يورو

هذا العام هو الخامس علي التوالي لإقامة هذه المسابقة والتي تدعو الطلاب والشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء العالم إلى تقديم أفضل التطبيقات للهاتف النقال على منصتي أندرويد وiOS. الجائزة الأولى هذا العام 25 ألف يورو، والثانية 10 آلاف يورو، كما يوجد تكريم خاص للابتكار الذي يدعم رؤية “التكنولوجيا لحياة أفضل”. وتشمل جوائز المراكز من الثالث إلى العاشر شهادات تقدير وألقاب فخرية. الموعد النهائي للمشاركة هو 28 فبراير2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى