إتش تي سي ون

بعد العديد من الجوائز التي حصدها خلال العام الماضي أضاف هاتف إتش تي سي ون إلى رصيده جائزة جديدة عندما تم اختياره كأفضل هاتف ذكي لعام 2013 من قبل جمعية GSM المنظمة للمؤتمر العالمي للأجهزة الجوالة MWC 2014.

وقد تم اختيار الهاتف إتش تي سي ون من بين العديد من الهواتف النافسة مثل: آبل آيفون 5 إس و إل جي G2 ونوكيا لوميا 1020 وسامسونج جالاكسي نوت 3.

وكانت شركة سامسونج التي تسيطر على حصة الأسد من سوق الهواتف الذكية حصدت نفس الجائزة في دورة العام الماضي عن هاتفها الذكي جالاكسي إس 3.

وجاء في إعلان الجمعية عن الجائزة “يحتفظ هاتف إتش تي سي ون بلقبه كواحد من أكثر الهواتف الذكية تطوراً لما قدمه من تجربة استخدام مختلفة من خلال أدائه المتميز و تصميمه الأنيق”.

أما شركة آبل فنالت نصيبها من الجوائز عبر كمبيوترها اللوحي الجديد آيباد اير متفوقاً على منافسيه: غوغل نيكسوس 7/2013، وإكسبيريا تابلت زد، وذهبت الجائزة ذاتها في العام الماضي للإصدار الأول من نيكسوس 7 الذي طورته غوغل بالشراكة مع أسوس.

ولم تخرج نوكيا خالية الوفاض من الحفل لتنال جائزتين، الأولى للهاتف لوميا 520 كأفضل هاتف ذكي منخفض التكلفة، والأخرى للهاتف نوكيا 105 كأفضل الهواتف النقالة ذات المزايا الأساسية.

وحصلت إل جي على جائزة أكثر الشركات المصنعة للأجهزة ابتكاراً وهي الجائزة التي نالتها منافستها سامسونج العام الماضي.

وحصل التطبيق الذكي Device 6 على جائزة أفضل تطبيق ترفيهي ، بينما حصل التطبيق CamMe على جائزة أكثر التطبيقات ابتكاراً.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *