أفضل 10 هواتف ذكية في الأسواق

الهواتف الذكية

شهد العام الجاري إصدار العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بمختلف أنظمة التشغيل، وبالتأكيد كل مستخدم لديه وجهة نظر مختلفة حول أفضل الهواتف التي أُطلقت خلال العام الجاري.

فقد يتفوق هاتف في المواصفات ولكن سعره يكون مرتفع، وقد يتفوق آخر في التصميم، وقد يجمع ثالث بين المواصفات المتميزة والتصميم الرائع والسعر الجيد، وكلها أمور نسبية تختلف باختلاف المستخدم، فمن الصعب أن نجد كافة المستهلكين متفقين على هاتف واحد بأنه الأفضل، وهذا ما خلق منافسة كبيرة شرسة بين صانعي الهواتف الذكية.

ولا يعبر حجم مبيعات الهاتف بالضرورة عن كونه الأفضل بين الهواتف الذكية الموجودة على الساحة، فقد يكون أفضل من حيث السعر، ولكن مواصفاته أقل من الهواتف الأخرى.

وبالرغم من عدم وجود قاعدة ثابتة تحكم أي الهواتف الذكية الأفضل على الساحة خلال العام الجاري، إلا أن هناك خطوط عريضة تكشف عن أفضل الهواتف التي طرحت استنادا إلى التصميم الجيد والمواصفات التي تخدم حاجات المستخدم.

موقع “تكنولوجيا نيوز” قام ببحث موسع وممنهج لمقارنة الهواتف الذكية التي طرحت عام 2013 و2014  ومعايرة ما تقدمه هذه الهواتف من مزايا والأسعار التي تتوفر بها، إضافة إلى الاستفادة من اختبارات كبرى المواقع العالمية المختصة للوصول إلى التنصنيف النهائي الذي تجمع عليه هذه المواقع وتقديمه لكم بشكل مبسط ومباشر.

تابع القائمة الكاملة مع تكنولوجيا نيوز عبر الصفحات التالية: 

تعليقات
تحميل...