تريند مايكرو

أطلقت شركة تريند مايكرو المتخصصة في أمن الإنترنت مجموعة من الحلول لمكافحة سلسلة الهجمات الإلكترونية غير المسبوقة التي تستهدف الأفراد والمؤسسات عبر مختلف منصات الأجهزة الجوالة.

حلول تريند مايكرو الجديدة تستهدف الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية:

صممت تريند مايكرو هذه الحلول المبتكرة لمكافحة التهديدات المتطورة، ولتوفير قدرة أكبر من التحكم بأجهزة الشركات بين أيدي مدراء تقنية المعلومات، فضلاً عن تقديم تجربة محسنة ومتقدمة للأفراد.

وتتضمن حزمة حلول تريندو مايكرو الجديدة:

تطبيق تريند مايكرو Safe Mobile WorkForce : يوفر هذا التطبيق وصول آمن للأجهزة المحمولة إلى بيانات الشركة انطلاقاً من الأجهزة المحمولة، كما أنه يحسن من تجربة المستخدم، ويتيح لمستخدم الجهاز المحمول إمكانية الإطلاع على البيانات عن بعد.

حل تريند مايكرو Mobile Security لأمن الأجهزة المحمولة: وهو عبارة عن حل أمني متعدد المنصات يعمل على حماية بيانات وخصوصية المستخدمين الذين يعملون على أنظمة تشغيل أندرويد الخاصة بشركة غوغل، وأنظمة تشغيل آبل، وكمبيوترات أمازون كندل اللوحية.

ويوفر الحل تجربة تصفح آمنة من الدرجة الأولى للمواقع على شبكة الإنترنت، ويقدم توجيهات متعلقة بالخصوصية من أجل ضبط إعدادات الفيسبوك، ويؤمن الحماية من التهديدات، والحماية عند فقدان الأجهزة المحمولة، ويقوم بعمل نسخ احتياطية للبيانات، فضلاً عن فرض خاصية الرقابة الأبوية.

تطبيق Mobile App Reputation : تعتبر الخدمة الأولى من نوعها في قطاع الأجهزة المحمولة على مستوى العالم التي تعمل على تحديد البرمجيات الخبيثة الموجودة والجديدة، كما أنه يتحقق من سمعة ومكانة تطبيقات الأجهزة المحمولة ويوفر جدران الحماية المناسبة ضد التهديدات أثناء تحميل التطبيقات. ويعمل هذا التطبيق على فحص وحجب وتحديد الملايين من التطبيقات الخطيرة القادمة من مختلف المصادر عبر شبكة الانترنت العالمية، كما أنه يلعب دوراً جوهرياً في اكتشاف وإحباط جميع محاولات التخريب الصادرة عن التطبيقات الخبيثة، وذلك من خلال متجر التطبيقات الالكتروني الخاص بشركة بلاكبيري المعروف باسم بلاكبيري وورلد “BlackBerry® World™.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *