قريبا..هواوي تطلق هاتف ذكي بنظامي أندرويد وويندوز فون معاً

قريبا..هواوي تطلق هاتف ذكي بنظامي أندرويد وويندوز فون معاً

تعتزم شركة هواوي الصينية إطلاق هاتف ذكي يعمل بنظامي التشغيل أندرويد ووينوز فون في الربع الثاني من العام الجاري، في إطار خطتها لتحقيق مكانة مميزة في أسواق الهواتف الذكية.

وقال شاو يانج، مدير التسويق لدى هواوي، لموقع TrustedReviews، أن شركته ملتزمة بإطلاق هواتف تعمل بنظام ويندوز فون، الذي تطوره شركة مايكروسوفت، مشيرا إلى أن الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل متعددة ستلاقي إقبالا أكبر من قبل المستخدمين.

أندرويد له الأولوية

وأضاف يانج أن أولوية ويندوز فون أٌقل لدى المستهلكين من نظام أندرويد، مؤكدا أن هواوي تتبنى إستراتيجية إطلاق هواتف تعمل بأكثر من نظام تشغيل.

وتابع مدير تسويق هواوي ” إذا كان الهاتف يعمل بنظام ويندوز فون فقرار شرائه لن يكون سهلا، أما إذا كان يضم أندرويد وويندوز معا، مع إمكانية التبديل بينهما، سيكون من الأسهل على المستهلك أن يتخذ قرارا باقتنائه”.

ولفت ” نعتقد أن نظام التشغيل المزدوج يمكن أن يكون خيارا جديدا للمستهلك.سيتم طرحه للبيع في الولايات المتحدة في الربع الثاني“.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن شركة كاربونالهندية تعتزم إطلاق هاتف ذكي يسمح للمستخدم أيضا بالتبديل بين نظامي أندرويد وويندوز فون، في شهر يونيو المقبل.

تعليقات
تحميل...