شركة هندية تطرح هاتف ذكي بنظام فايرفوكس بـ33 دولارا

شركة هندية تطرح هاتف ذكي بنظام فايرفوكس بـ33 دولارا

أعلنت شركة  إنتكس تكنولوجز الهندية عن  Cloud FX الذي يعتبر أول هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل فايرفوكس، يتم طرحه في الهند، وفي قارة آسيا بشكل عام.

وأوضحت  شركة موزيلا المطورة لنظام فايرفوكس، عبر مدونتها الرسمية، أن الهاتف سيتم طرحه في الهند كجزء من صفقة حصرية مع موقع التسوق الإلكتروني SnapDeal، وذلك بسعر 1999 روبية، وهو ما يعادل نحو 33 دولارا.

وزودت إنتكس الهاتف بمعالج تردده 1.0 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين قابلة للتوسعة حتى 4 جيجابايت، كما يدعم Cloud FX تشغيل شريحتي اتصال وتقنية البلوتوث، ويتيح الاتصال بالإنترنت اللاسلكي (WiFi).

وعن إطلاق الهاتف في الهند، قال لي جونج، رئيس شركة موزيلا ” من المثير أن نرى Intex Cloud FX متوفرا كأول جهاز يعمل بنظام التشغيل فايرفوكس في الهند وآسيا”، لافتا إلى أن ردود الأفعال الإيجابية التي حصلت عليها الشركة من أسواق أخرى تكشف أن المستخدمين معجبون بالتجربة الفريدة التي تقدمها الشركة في النظام.

من جانبه، قال كيشاف بانسال، مدير التسويق لدى “إنتكس تكنولوجز “طرح  Intex Cloud FX يمثل مرحلة جديدة في أسواق الهواتف الذكية بالهند… إنتكس فخورة بأن تكون أول شركة هندية تفهم احتياجات السوق وتلبيها”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *