خدمة جديدة من باناسونيك.. مكبر صوت يترجم الأوامر لعدة لغات

خدمة جديدة من باناسونيك.. مكبر صوت يترجم الأوامر لعدة لغات

أعلنت شركة باناسونيك اليابانية عن إطلاق منتجها الجديد والرائع “ميجاهونياكو” Megahonyaku, وهو عبارة عن مكبر صوت له القدرة على الترجمة من اللغة اليابانية تلقائيا إلى عدد من اللغات الأخرى, وذلك مساعدة منهم لحل الزيادة في أعداد السياح الأجانب.

وتريد الشركة اليابانية استخدام مكبر الصوت هذا في محطات القطارات والأماكن السياحية والمطارات وغيرهم من الأماكن الأخرى, وتضع في خططها أن تحصل على توقيع حوالي  10000 عقد مع الشركات في سنتها المالية 2018.

ويمكن لمكبر الصوت ترجمة حوالي 300 عبارة مجهزة من قبل باللغة اليابانية, وهذه العبارات شائعة الاستخدام, بالإضافة إلى قدرته على ترجمة ما يقال على الفور إلى ثلاث لغات هي: الإنجليزية, والصينية, والكورية, ولكن لا يمكنه ترجمة كل ما ينطق أمامه,.

وقد ذكرت شركة باناسونيك أن استخدام الجهاز سهل جدا, ويمكن لمكبر الصوت التعرف على الصوت حتى أثناء وجود ضوضاء, ويستطيع المستخدمون القيام بتحديث البرنامج عن طريق الانترنت.

وتنوي الشركة اليابانية إطلاق هذه الخدمة يوم 20 من شهر ديسمبر المقبل بسعر 183 دولار شهريا,بعقد مدته 3 سنوات مع التحديثات والصيانة, وبالفعل بدأ حوالي 30 منظمة باستخدام تجريبي للخدمة.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *