إطلاق تحديث جديد لتطبيق Telegram

إطلاق تحديث جديد لتطبيق Telegram

أصدرت شركة Telegram تحديث جديد للتطبيق خاصتها لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد و ios، ويتميز هذا التحديث بالعديد من المميزات.

وتوفر إحدى هذه المميزات لمستخدمي Telegram مشاهدة المقالات بدون تحميل الصفحة، وهذه الميزة تسمى Instant View، ولكنها لا تدعم كل المواقع، ولكن المطورين وعدوا بدعم كثير من المواقع بها خلال الأسابيع القادمة.

وحتى تتمكن من استخدام هذه الميزة يمكنك أن تشارك رابط الموقع، وبالتالي ستحصل على زر المشاهدة الفورية “Instant View”.

وهناك ميزة أخرى يدعمها تطبيق Telegram، وهي Telegraph، وتعتبر أداة لعمل منشورات مليئة بالصور وأشياء أخرى تستطيع تضمينها مع المنشورات.

والميزة الأخيرة التي يدعمها التطبيق هي إمكانية الانتقال إلى التاريخ, حيث تستطيع الرجوع إلى الماضي بالنقر على search داخل المحادثة، ثم تحديد اليوم الذي تريده عن طريق أداة التقويم calendar.

وكل هذه المميزات التي تم ذكرها متوفرة الآن لمستخدمي أندرويد و ios من اليوم، بالإضافة إلى ميزة أخرى لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وهي الحصول على واجهة جديدة لاختيار المستخدمين في إعدادات الخصوصية وإنشاء المجموعات، وسيصبح بإمكانهم أيضا الحصول على واجهة جديدة للإعدادات التنبيهية، وجعل الخوارزميات المسئولة عن ضغط الفيديوهات تعمل بصورة أفضل، وسهولة تعديل الرسائل والتعليقات على الصور.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *