مايكروسوفت تؤكد نيتها في إيقاف خدمة Skype WiFi في مارس

صرحت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن نيتها في إيقاف خدمة Skype WiFi في تطبيقات منصتي  iOS، وأندرويد، وذلك في يوم 31 من شهر مارس الجاري.

ومن المفترض أن تتوقف خدمة Skype WiFi عن العمل تماما خلال شهر أبريل القادم، حيث أن التطبيقات لن تكون متاحة للتحميل على منصتي iOS، وأندرويد، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة الأمريكية لن توفر إمكانية استخدام التطبيق على أي من الهواتف الذكية، وذلك بدءا من الموعد الذي تم تحديده.

وطبقا لما ذكرت شركة مايكروسوفت فإن الهواتف الذكية عامة لن تتمكن على الاتصال بشبكة توزيع WiFi ابتداءا من يوم 31 من شهر مارس الجاري، ومن المفترض أن يستمر دعم التطبيق للمستخدمين في استعمال رصيد Skype في مكالمات الهواتف المحمولة والمكالمات الأرضية، وقد أضافت الشركة الأمريكية أن إيقاف الخدمة في التطبيقات من ضمن خطط الشركة للتركيز على المميزات الأساسية لبرنامج Skype.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة Skype WiFi هي واحدة من خدمات مايكروسوفت، والتي زودت المستخدمين بالاتصال بشبكة توزيع إشارات  WiFi، لتوفر لهم القدرة على التصفح على شبكة الإنترنت، وتصفح البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى إجراء واستقبال المكالمات، فضلا عن أن المستخدمين الآن يستطيعون الدفع من خلال Skype Credit.

تعليقات
تحميل...