أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

مايكروسوفت تضيف الأوامر الصوتية إلى محرك البحث بينج لسطح المكتب

في محاولة لزيادة قدرات روبوت الدردشة الخاص بها Bing AI. أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستضيف ميزة الدردشة الصوتية لمحرك البحث الخاص بها Bing.

مايكروسوفت

وتأتي ميزة الدردشة الصوتية إلى محرك البحث بينج المدعوم بالذكاء الإصطناعي على الويب. بعدما كانت الميزة الجديدة متوفرة سابقًا فقط في إصدار الهاتف المحمول لمتصفح إيدج.

باستخدام الوضع الصوتي، يمكن للمستخدمين النقر فوق رمز الميكروفون في مربع Bing Chat والتحدث عن أسئلتهم أو استفساراتهم. وبعدها سوف يستجيب روبوت الدردشة Bing Chat على ما تريده بإجابة صوتية بالإضافة إلى النتائج النصية.

ويعتمد روبوت الدردشة لمايكروسوفت على شات جي بي تي الذي يعد الأشهر حاليا في ويوفر إجابات مبتكرة وردود أكثر من رائعة على استفسارات المستخدمين.

وتسعى مايكروسوفت لتحسين روبوت المحادثة الجديد الذي يعمل من خلال الذكاء الإصطناعي التوليدي بسبب المنافسة القوية والمحتدمة في هذا المجال الذي يتسابق الكثير فيه.

ووفقا لمايكروسوفت، الميزة الجديدة ستكون متاحة حاليًا بعدة لغات عالمية وهذا يشمل الإنجليزية واليابانية والفرنسية والألمانية والماندرين. وسوف يتم إضافة المزيد من اللغات الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا تكنولوجيا نيوز:

مايكروسوفت تقتل مساعدها الشخصي كورتانا على نظام التشغيل ويندوز

بعد 28 عام.. مايكروسوفت تكشف رسميًا عن ميزة ويندوز الأكثر طلبًا

ويعد جلب الأوامر الصوتية وتجربة التفاعل الشائعة على الهاتف المحمول إلى سطح المكتب تطورًا مثيرًا. لأنه يجعل تجربة أكثر سلاسة على الويب، من الهاتف المحمول إلى سطح المكتب.

يذكر أن مايكروسوفت كانت أول محرك بحث رئيسي يدمج إمكانية الدردشة بالذكاء الاصطناعي في تجربة البحث. وبتلك الميزة سوف تتفوق الشركة ولو مؤقتا في هذا المجال الناشيء.

أخيرا، يمكنك تجربة ميزة الدردشة الصوتية من خلال زيارة موقع bing.com على الويب باستخدام متصفح إيدج والنقر على أيقونة الميكروفون في مربع الدردشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى