هواتف ذكية

هاتف Honor 8 Pro أفضل من هاتف هواوي P10 في بعض المواصفات

كشفت شركة هواوي الصينية عن هاتف Honor 8 Pro، والذي جاء خليفة للهاتف السابق Honor 8 الذي أطلقته الشركة في عام 2016 الماضي.

ويتمتع هاتف Honor 8 Pro بشاشة بحجم 5.7 بوصة، وبتقنية Quad HD، ويعمل بمعالج ثماني النواة من نوع Kirin 960، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، ويحمل بطارية قدرتها 4000 ميللي أمبير.

ويأتي الهاتف بكاميرا مثل تلك المتوفرة في هاتف Honor 8، وهي كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، واحدة منهما تلتقط الصور بألوان متعددة RGB، والثانية أحادية اللون، ويدعم الهاتف شريحتين، وتقنية اتصال NFC، ومستشعر لبصمة الإصبع في الخلف، ومدخل بطاقة microSD، ومنفذ للشحن USB-C، ولهذا السبب يعتبر الهاتف أفضل من هاتف هواوي P10 قليلا من حيث المواصفات، فضلا عن ذلك سعره أقل بكثير، حيث يصل سعره إلى 590 دولار أمريكي.

ويتميز الهاتف بهيكل خارجي من الألومنيوم اللامع، وزوايا دائرية، وسيعمل الهاتف بأحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد نوجا، بجانب واجهة EMUI 5.1، أما فيما يخص تقنيات الذكاء الاصطناعي فإن الهاتف سوف يقوم بتسجيل التطبيقات التي يقوم المستخدم بفتحها بشكل منتظم، فضلا عن تحسين الذاكرة بكفاءة.

ومن أفضل ما يميز الهاتف خاصية التعبئة والتغليف، حيث أنه في حال وضعه في صندوق كرتوني مربع يتحول إلى نظارة الواقع الافتراضي Google Cardboard، وستقوم الشركة بإطلاق الهاتف في جميع أنحاء أوروبا في الوقت الحالي، وقد تم فتح الطلبات المسبقة وستكون تكلفته 585 دولار أمريكي، وسوف تبدأ أمازون في شحن الهاتف في يوم 20 من شهر أبريل الجاري، وسيتوفر باللون الأسود، الذهبي البلاتيني، الأزرق الداكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى