سناب شات تسعى للربح وتبيع نفسها للمعلنين

تنوي شركة سناب شات إطلاق ميزة جديدة للمعلنين تحمل اسم Snap to Store، والتي تقوم بجمع المعلومات وتوفر البيانات لإظهار المعلنين الذين نجحت حملاتهم.

وتعتمد الشركة في ذلك على عدد الأشخاص الذين يقومون بإضافة قصة “Story” من هذه المواقع بعد استخدام أحد الإعلانات على تطبيق سناب، على سبيل المثال، لنفترض أنك تذهب إلى متجر ومن خلال استخدام فلتر للموقع الجغرافي “geofilter” على التطبيق، سيتمكن معلني سناب شات من تتبع الأشخاص الذين شاهدوا المتجر، وعدد الذين قاموا بزيارة المتجر لاحقا.

وفقا لتقرير من سناب شات فإن 80% من المستخدمين يأخذون لقطات سناب خاصتهم في المطاعم، و66% يستخدمون التطبيق في مراكز التسوق، و50% في صالة الألعاب الرياضية، و49% في المطارات، والآن التطبيق سوف يأخذ معلومات عن كل هذه الأماكن، وفي حال كان أي من هذه الأماكن قد أعلن في الماضي على التطبيق سوف تأخذ ذلك مؤشرا على مدى تأثير هذه الإعلانات على المستخدم، ومن أن تكون هذه هي الطريقة الوحيدة التي تتحول بها الشركة إلى الربح.

وقد قامت الشركة بنشر صورة للوحة التحكم الخاصة بالمعلنين، والتي توضح عدد المستخدمين الذين شاهدوا الحملة الإعلانية، وأيضا عدد المستخدمين الذين قاموا بزيارة الموقع المطلوب، فضلا عن بيانات عن العمر والجنس والدولة.

تعليقات
تحميل...