تم إطلاق هاتف HTC U11 في الهند في شهر يونيو من هذا العام، وتم طرح الجهاز للبيع في وقت لاحق من ذلك الشهر، وحتى الآن كان المستهلكين اثنين فقط من الألوان، الياقوت الأزرق والفضة الرائعة، للاختيار من بينها، وقد تغير هذا الآن.

وقد أعلنت شركة HTC التايوانية عن لون جديد من الهاتف الذكي U11، وهذا اللون سيكون اللون الجديد سيكون الأحمر، وقد أدرجت الشركة بالفعل الجهاز لمرحلة الطلب المسبق على موقعها الرسمي، في أي حال، فإن هذا اللون الجديد يبدو شيء جديد.

وسيتم شحن النموذج ابتداء من يوم 26 من أغسطس الجاري، والشركة التايوانية تقدم شاحن سيارة 20W، وحافظة للحماية، وحافظة شفافة مخصصة للهاتف، ووصلة تحويل منفذ صوت USB-C والشاحن السريع وسماعات HTC USonic™ بجانب خاصية إلغاء الضوضاء مع U11 الهاتف الأحمر، ويبلغ سعر الهاتف 51.990 روبية، أي 810 دولار أمريكي. في حين أن اللون الجديد يبدو جذاب مع جميع المميزات والمواصفات الأخرى من الهاتف.

الهاتف يأتي مع شاشة تعمل باللمس 5.50 بوصة، ودقة 2560×1440 بكسل، ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 835، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 540، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، ويمكن توسيعها حتى 2000 جيجابايت عبر بطاقة microSD، ومزود بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ويحمل الهاتف بطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير، ويدعم خاصية الشحن السريع، ويعمل بنظام التشغيل Android 7.1، فضلا عن خاصية تشبه Edge Sense، وأيضا خاصية مقاومة الماء بمعيار IP67، ويدعم أيضا ثلاث مساعدات ذكية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *