نينتندو بدأت طرح نسخة الـ OLED من نينتندو سويتش للشراء عبر الانترنت

بدأت نينتندو في طرح نسخة الـ OLED من جهاز نينتندو سويتش، وأصبح الآن عبر الإنترنت. يمكنك تفقد عروض Best Buy لأجهزة الألعاب. أو يمكنك التوجه إلى أمازون عوضًا عن ذلك.

حتى الآن، ظهرت نسخة الـ OLED من سويتش في GameStop، لكن سرعان ما نفد المخزون. نفس الشاكلة مع متجر نينتندو الرسمي وBest Buy. إلى أن طرحت أمازون بعضًا من المخزون المتاح للجهاز الجديد. حتى أن ذلك المخزون قد نفذ أيضًا.

من المتوقع إعلان المزيد من باعة التجزئة عن بيعها لنسخة الـ OLED من سويتش الجديدة، من بينهم Walmart.

اقرأ أيضًا:

كيف تجنبت نينتندو حرب أجهزة الألعاب

بالفيديو..اختبار سقوط لـ Nintendo Switch من ارتفاع 1000 قدم

5 من أفضل ألعاب جهاز Nintendo Switch

تُعد نسخة الـ OLED من جهاز نينتندو سويتش هي الجهاز الرائد الجديد ضمن تشكيلة نينتندو الحالية، حيث يصل سعره إلى 350 دولارًا، في حين أن كل من سويتش الأصلي وسويتش لايت يصلا لسعر 300$ و200$.

يتميز الجهاز الجديد بتحديث متعلق بالشاشة، حيث يتميز بشاشة OLED أكبر مقاس 7 إنش تقدم جودة ألوان وسطوعًا أفضل. كما أنه يجلب بعض التفاصيل الأخرى إلى سلسلة سويتش، مثل مسند أقوى مع مفاصل محسّنة، صوت أفضل في الوضع المحمول Handheld Mode، ومنفذ للشبكات Ethernet مدمج في القاعدة المرفقة مع الجهاز.

كما تم زيادة سعة التخزين الداخلية من 32 جيجابايت إلى 64 جيجابايت، لكن لا تزال فكرة زيادة المساحة التخزينية باستخدام بطاقات microSD غير سيئة، مثل بطاقة SanDisk بسعة 400 جيجابايت مقابل 49$ لدى أمازون. كما يأتي الجهاز بوحدات تحكم Joy-Con إما باللون الأبيض أو الأزرق.

بناءً على مراجعتنا، قد لا تقدم نسخة الـ OLED من نينتندو سويتش مبررات كافية للانتقال من الجهاز الأصلي إلى نسخة الـ OLED، نظرًا لأنه ليس أسرع أو يقدم دفعة في الأداء عند توصيله بالقاعدة Dock Mode. ومع ذلك، يجب على من ينوون اقتناء سويتش لأول أو من يريدون تجربة لعب محمولة أثناء تواجدهم خارج المنزل الانتقال للجهاز الجديد.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى