أخبار تقنية منوعة

رئيس نينتندو يقول أن دعم سويتش متواصل للعام المقبل

في مقابلة جديدة مع موقع Nikkei – نيكي، سئل شونتارو فوروكاوا رئيس نينتندو عما إذا كان بإمكانه تمديد عمر جهاز نينتندو سويتش لفترة أطول من الست سنوات ونصف التي تم بيعه فيها حتى الآن.

أجاب فوروكاوا بأن نينتندو ستستمر في التركيز على سويتش حتى نهاية السنة المالية الحالية في مارس 2024، وستستمر في دعم الجهاز بالبرمجيات في السنة المالية التالية حتى مارس 2025. وهذا ما يعد غريبا، لأن نينتندو سويتش يعتبر من الجيل الماضي، ونحن الآن نستطيع القول أننا في منتصف الجيل الحالي.

قال فوروكاوا:

“نحن لازلنا نعمل على برمجيات لسويتش للسنة المالية التي ستنتهي في 31 مارس 2025”. “في السنة المالية التي تنتهي في 31 مارس 2024، نأمل في الحفاظ على زخم زيلدا وفيلم [سوبر ماريو بروس]، مع التركيز على موسم مبيعات العطلات. أما بالنسبة للأجهزة، فسنعمل على تعظيم الطلب الجديد على الأجهزة، بالإضافة إلى الذين يشترون أجهزة ثانوية واستبدالها”.

حاليًا، من المقرر إصدار لعبة Princess Peach Showtime على سويتش في مارس 2024، قبل نهاية السنة المالية. الألعاب المعروفة الوحيدة التي ستصدر على سويتش بعد ذلك هي Luigi’s Mansion 2 HD وPaper Mario: The Thousand Year Door.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

لم تعلق نينتندو بشكل رسمي بعد على خططها لجهاز نينتندو سويتش القادم. ومع ذلك، وفقًا لما نشرناه سابقا، قامت الشركة بإرسال أدوات تطوير سويتش 2 إلى الشركاء الرئيسيين، وتخطط لإطلاقه في النصف الثاني من عام 2024. كما قدمت الشركة عروضًا توضيحية تقنية خلف أبواب مغلقة في Gamescom لخليفة سويتش، وفقًا للتقارير التي تحدثنا عنها.

بالطبع، لن يعني إصدار سويتش الجديد نهاية الدعم الفوري لسويتش. حيث استمرت نينتندو في دعم 3DS بالبرمجيات بعد إطلاق سويتش.

بعد إصدار سويتش في مارس 2017، قامت نينتندو بنشر 24 لعبة بيع بالتجزئة إضافية للـ 3DS، بما في ذلك Metroid: Samus Returns، Mario & Luigi Superstar Saga، Pokémon Ultra Sun & Ultra Moon، Detective Pikachu، WarioWare Gold، Luigi’s Mansion وMario & Luigi: Bowser’s Inside Story.

آخر لعبة نشرتها للجهاز 3DS كانت Kirby’s Extra Epic Yarn والتي تم إصدارها في مارس 2019، بعد عامين من إطلاق سويتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى