كيف تبحث عن وحدة تحكم نينتندو سويتش المفقودة؟

دائمًا ما يحدث معنا ذلك الإحساس المريب عندما تستيقظ اليوم التالي من جلسة لعب طويلة على نينتندو سويتش ولا تتذكر أي شيء من ليلة البارحة. بل أن الأمر قد يصبح أسوء عندما تكتشف أن وحدة التحكم الخاصة بك ضاعت، خصوصًا إذا لم يكن لديك أدنى فكرة عمن الذي أخذ وحدة التحكم من أصدقائك البارحة.

لحسن الحظ، نينتندو متقدمة عنك بخمس أشواط. حيث إن لدى جهاز سويتش خاصية تمكن المستخدمين من تحديد موقع وحدة التحكم Joy-Con الضائعة من خلال تفعيل خاصية الاهتزاز عن بُعد. بالرغم أن الأمر لازال يتطلب بعض المشي والبحث، إنها حتمًا مفيدة.

إذا كنت تتساءل كيف تجد وحدة تحكم نينتندو سويتش الضائعة دون إزعاج أحد، فأكمل القراءة.

خطوات إيجاد وحدة التحكم الضائعة

كيف تبحث عن وحدة تحكم نينتندو سويتش المفقودة

كي تعمل تلك الطريقة، يجب أن تكون وحدة التحكم المفقودة مقترنة دائمًا بجهازك وبها نسبة شحن كافية للاهتزاز. كي تتمكن من إيجاد وحدة التحكم، افتح السويتش الخاص بك واضغط على أيقونة وحدة التحكم. ثم اختر البحث عن وحدة التحكم Search For Controllers.

على الشاشة التالية، سترى كل وحدات التحكم المقترنة مع جهازك. اضغط على أيقونة وحدة التحكم الخاصة بوحدتك المفقودة والتي تريد البحث عنها. ثم امشِ في الأرجاء واستمع إلى صوت الاهتزاز.

ضع في اعتبارك أنك ستحتاج للضغط على أيقونة وحدة التحكم باستمرار طالما أنت لازالت تبحث. لحظة ما ترفع إصبعك، ستتوقف خاصية الاهتزاز عن العمل. يمكنك طلب المساعدة من صديق موثوق به للضغط على تلك الأيقونة لأجلك أثناء بحثك عن وحدة التحكم.

اجعل أعدائك قريبين، لكن اجعل وحدة تحكم نينتندو سويتش أقرب

كيف تبحث عن وحدة تحكم نينتندو سويتش المفقودة

سواء أكانت تلك وحدة التحكم المرفقة مع الجهاز Joy-Con أو النسخة الـ Pro منها، فلا تزال فكرة ضياع وحدة التحكم تضايق الشخص. بالرغم من عدم وجود عيوب فيهم، إلا أنه ليس ممتعًا أن تشتري واحدًا جديدًا. بإمكان جلسات اللعب على سويتش جعل استبدال وحدات التحكم المتشابهة أسهل مع الناس الآخرين.

إذا كنت تتطلع لمنع حدوث ذلك مجددًا، ففكر في أن تُميز نفسك عن طريق تخصيص وحدة التحكم تلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى