كيف تستخدم خاصية الإيموجيز التفاعلية على تليجرام؟

يواصل تليجرام زيادة الطرق التي يمكنك من خلالها التعبير عن نفسك عند الدردشة مع الأصدقاء على التطبيق. حيث من بين مجموعة من الميزات المضافة مؤخرًا هي الإيموجيز التفاعلية Interactive Emoji، مما يضفي الحياة على الإيموجيز المفضلة لديك، ويسمح لك بإضافة عمق إلى الطريقة التي تعبر بها عن نفسك أثناء المحادثات مع الأصدقاء.

في هذه المقالة، سنطرح بكل ما تحتاج لمعرفته حول خاصية الإيموجيز التفاعلية الجديدة من تليجرام حتى تتمكن من البدء في استخدام هذه الإيموجيز عند الدردشة مع الأصدقاء.

تليجرام تقدم خاصية الإيموجيز التفاعلية

عادةً ما يقوم تليجرام بتحديث تطبيقه شهريًا. من بين عدد لا يحصى من الميزات الجديدة في تحديث سبتمبر 2021، توجد خاصية مثيرة للاهتمام، ألا وهي الإيموجيز التفاعلية.

أعلن تليجرام بالفعل عن دعمه للإيموجيز المتحركة، لكن الإيموجيز التفاعلية تضيف بُعدًا جديدًا تمامًا للطريقة التي تعبر بها عن نفسك في التطبيق. إذا فتحت أنت وصديقك الدردشة، فستبدأ تأثيرات الحركة بالاهتزاز لكِلا الطرفين، بشكل يدب الحياة في الإيموجيز.

أعلن تليجرام عن الميزة الجديدة على مدونته:

نحن نحب الإيموجيز المتحركة، ولكن هناك أوقات حتى إيموجي القلب الأحمر الكبير النابض، مما يجعل هاتفك يهتز مع كل نبضة!، لا يكفي للتعبير عن مشاعرك. باستخدام القليل من التعليمات البرمجية، والقليل من الرسم والكثير من السحر الأسود، أنشأنا طريقة جديدة لمشاركة المشاعر في الوقت الفعلي … إذا كنت أنت وصديقك قد فتحتم الدردشة، فستعمل الرسوم المتحركة والاهتزازات في نفس الوقت أجهزتكم، حتى تشعر أنكم على مقربة حتى وإن كنتم بعيدين للغاية.

ومع ذلك، ليست كل الإيموجيز تفاعلية. حيث تدعم الخاصية الجديدة الإيموجيز: 🎆، 🎉، 🎈، 👍، و💩 فقط عند إطلاق الميزة.

تُستخدم الإيموجيز بكثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي. بالنظر إلى مدى سهولة إساءة تفسير النص، تلعب الإيموجيز عدة أدوار على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك المساعدة في نقل النبرة الحقيقية وجوهر رسالتك.

الشيء نفسه ينطبق على تليجرام. بينما تضيف الإيموجيز المتحركة عنصرًا ممتعًا إلى الدردشات على التطبيق، تعمل الرموز التعبيرية التفاعلية على تحسين تعبيرك وتجربتك الشاملة على تليجرام.

كيفية استخدام خاصية الإيموجيز التفاعلية على تليجرام

يعد استخدام خاصية الإيموجيز التفاعلية على تليجرام أمرًا بسيطًا للغاية. كل ما عليك فعله هو إرسال إيموجي مدعوم إلى صديق في محادثة فردية ثم اضغط على الإيموجي المتحرك، وبعد ذلك سيظهر تأثير ملء الشاشة.

اتبع الخطوات أدناه لبدء استخدام الإيموجيز التفاعلية على تليجرام:

  1. قم بتشغيل تطبيق تليجرام على جهازك.
  2. افتح دردشة مع الصديق الذي تريد إرسال إيموجي تفاعلي له.
  3. أرسل إلى صديقك أيًا من الرموز التعبيرية المدعومة.
  4. اضغط على الإيموجي التفاعلي الذي أرسلته لتحريكه وإنشاء تأثير اهتزازي على هاتفك.

يمكنك أنت وصديقك تحريك الرموز التعبيرية وتجربة تأثير الاهتزاز عند النقر على الإيموجيز ذات الصلة. إذا كانت الدردشة مفتوحة على كلا الهاتفين، فستريا التأثير معًا.

أصبح تليجرام أكثر متعة وتفاعلية

مع إطلاق خاصية الإيموجيز التفاعلية وبعض الخصائص الأخرى، يجعل تليجرام تطبيقه أكثر جاذبية، أكثر تفاعلاً، وأكثر متعة، مما يخلق تجربة مستخدم أفضل للمستخدمين بشكل عام.

وبينما لا يزال أمام الشركة طريق لتقطعه في هذا الصدد، يبدو أنها تسير على الطريق الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى