تحديث لتليجرام يضيف ميزة التفاعل مع الرسائل ورسوم متحركة والمزيد

اليوم، أعلنت إحدى أفضل خدمات المراسلة، تليجرام – Telegram، عن آخر تحديثاتها، والذي طال انتظاره ليضيف ردود الفعل للرسائل والمزيد. في أخر تحديث لتليجرام.

تم طرح Telegram 8.4 الآن، وهو تحديث انتظره العديد من المستخدمين لسنوات. حيث يضيف تليجرام أخيرًا خيار التفاعل مع الرسائل.

بدءًا من هذا التحديث، يمكن لمستخدمي تليجرام إرسال ردود أفعال مرتبطة برسائل معينة، بدلاً من إرسالها كرسائل خاصة بهم. تعمل هذه الميزة، التي تم اعتمادها على نطاق واسع في تطبيقات المراسلة الآخرى، بما في ذلك iMessage و Discord و Slack وغيرها، مع ستة رموز تعبيرية حاليًا، بما في ذلك الإبهام للأعلى وإبهام للأسفل، والقلب والنار والحفلة، والوجه ذو أعين النجوم. على نظام iOS، يمكنك تخصيص هذه القائمة لتشمل العديد من الخيارات الأخرى، لكن أندرويد يفتقر حاليًا إلى هذه القدرة. هناك أيضًا إيماءة “رد فعل افتراضي” تتيح لك النقر نقرًا مزدوجًا على رسالة لإضافة رد فعل، ويمكن تخصيص هذه الإيماءات أيضًا من إعدادت التطبيق.

تحديث تليجرام
تحديث تليجرام

 

لإضافة المزيد من التخصيص إلى محادثاتك على تليجرام، يركز التطبيق أيضًا بشكل أكبر على الرموز التعبيرية المتحركة الخاصة به، والتي كانت موجودة منذ بعض الوقت. ولكن الآن ستكون تأثيرات الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة أكبر بكثير وأكثر تعقيدًا وتفاصيل على الشاشة، ولكن هذا فقط في الدردشات الفردية.

تقدم تليجرام في آخر تحديثٍ لها دعمًا لرسائل “التحذير من الحرق – Spoiler Alert” أيضًا. التي تعمل على تعتيم أجزاء محددة من النص حتى ينقر المستخدم على الرسالة ذاتها، حتى يتسنى له رؤية محتواها، وهذا ما قد يكون مفيدا في حالة رغبتك في الحديث عن شيء ما، لا يجب على الجميع قرائته، مثل حرق أحداث فيلمٍ ما.

أضاف تليجرام أيضًا ميزة الترجمة داخل التطبيق للرسائل. تعمل هذه الميزة على جميع أجهزة أندرويد، ولكن فقط أجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS 15 أو أعلى حصلت عليها. وأخيرًا، يمكن للمستخدمين إنشاء رموز QR تحت عنوان حساباتهم.

تم إطلاق Telegram 8.4 الآن في متجر جوجل بلاي Google Play ومتجر آب ستور App Store، ويتم طرحه لجميع مستخدمي أندرويد وآيفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى