حدث E3 2022 سينقل عبر الإنترنت فقط بسبب كورونا

سيعقد حدث E3 2022 الضخم أو معرض الترفيه الإلكتروني هذا العام كما هو متوقع، ولكن مع تغيير واحد كبير مخيب للآمال، سيكون عبر الإنترنت بالكامل. لا يجب لهذا أن يكون إعلانًا مفاجئًا، نظرًا للارتفاع الهائل الأخير في حالات الإصابة بأحدث متغير من متغيرات فيروس كورونا أوميكرون – Omicron، والذي يزيد أرقام حالات كورونا القياسية في الولايات المتحدة، وذلك حيث يقام المعرض الترفيهي.

سيتم عقد E3 2022 عبر الإنترنت… مرة أخرى

معرض الترفيه الإلكتروني، الذي يشار إليه عادةً باسم E3، هو معرض تجاري ضخم يقام كل صيف. عادةً ما يُعقد الحدث في حضورٍ شخصي للناشرين والمطورين الذين يعرضون منتجاتهم المتعلقة بالترفيه الرقمي والألعاب.

عام 2021 كان العام الأول لحدث E3 التي يتم فيها بثه كحدث “عالمي وتفاعلي” عبر الإنترنت، ولكن من الواضح أنها لن تكون المرة الأخيرة. أكدت جمعية برامج الترفيه (ESA) أن E3 2022 سيتم بثه عبر الإنترنت أيضًا، نظرًا لاستمرار انتشار فيروس SARS-CoV-2 على نطاق واسع، مع موجة أخرى من الحالات، ووصول متغير جديد.

وأصدرت ESA بيانًا موجزًا للغاية بشأن القرار قائلة:

نظرًا للمخاطر الصحية المستمرة المحيطة بـفيروس كورونا COVID-19، وتأثيره المحتمل على سلامة العارضين والحضور، لن يتم عقد E3 شخصيًا في عام 2022. ما زلنا متحمسين للغاية بشأن مستقبل E3 ونتطلع إلى الإعلان عن مزيد من التفاصيل قريبًا.

من المحتمل أننا ما زلنا نبعد حوالي نصف عام عن تواريخ الحدث المخطط لها، ولكن بالنظر إلى تاريخ الوباء وحالته الحالية، فليس من المستغرب أن يتخذ الفريق الذي يقف وراء E3 القرار مبكرًا بتوخي الحذر. كما هو الحال مع الأحداث الكبرى الأخرى، غالبًا ما يجتذب E3 أعدادًا ضخمة من الحضور، بما في ذلك المسافرون الدوليون، وتظل مثل هذه التجمعات تمثل خطرًا على الصحة الشخصية والعامة.

قد يكون هذا القرار مدفوعاً بالانتقادات الأخيرة التي طالت حدث CES 2022 وقرار عقد الحدث شخصيًا على الرغم من متحور أوميكرون. حيث وصف البعض عرض الإلكترونيات CES بأنه حدث خطير للغاية، نظرًا للعدد الكبير من الأشخاص الذين حضروا، والطبيعة المزدحمة والضيقة للحدث.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى