ظهور nubia Red Magic 7 المخصص للألعاب من ZTE

بدأ الحديث عن الجيل الجديد لهواتف شركة ZTE المخصص للألعاب وإطلاق الجيل الجديد Nubia Red Magic 7 والذي سيأتي مع تحسينات في المواصفات الداخلية للعتاد، بينما يظهر في الصور المُسربة أنه سيكون لديه تصميم مشابه كثيرًا للجيل السابق بتغييرات قليلة.

وتنافس ZTE بقوة في سوق الهواتف المخصصة للألعاب، بسلسلة Red Magic حيث الموصفات القوية في المقام الأول مع السعر المنخفض بالنظر لهاتف لمحبي ألعاب الفيديو، فضلًا عن نظام تبريد متطور معتمد على السائل والتهوية.

أما بالنسبة للجيل الجديد من الهاتف، فقد ظهر تصميم Nubia Red Magic 7 عبرى منصة TENAA الصينية، ويظهر نسخة قريبة للغاية من الجيل السابق، حيث الظهر ثلاثي الأبعاد بما يليق بجهاز مخصص للألعاب.

في الظهر أيضًا يظهر مستطيل الكاميرا بعدساتها الثلاثة موزعة أفقيًا وأسفلها فلاش LED تتواجد داخل مستطيل آخر يضم شعار السلسلة مع كلمة “رد ماجيك”.

الاختلاف في تصميم الظهر فقط هو تغيير مكان فتحة التهوية، ففي الجيل السابق تم تطوير الهاتف بتهوية على الجانب، أما في الهاتف الجديد قررت ZTE أن يكون على غطاء الظهر وبجانب الكاميرات وهي خطوة غير معروفة أسبابها من الشركة ففي الأغلب يُفضل أن تكون التهوية بعيدة ولكن نتمنى أن يكون لدى الشركة التفسير عند الكشف عنه.

في الواجهة يبدو الشكل مألوفًا أيضًا إلى حد كبير، حيث الكاميرا الأمامية في الجانب الأيسر العلوي كما في الجيل السابق، في إطار خاص بها دون نوتش أو ثقب بالشاشة، بينما يظهر شريط التمرير المخصص للألعاب على الجانب الأيسر وهو أحد نقاط قوة سلسلة نوبيا رد ماجيك وعنصر أساسي بها، أما زر الفتح يتواجد على الجانب الأيمن.

مواصفات Nubia Red Magic 7

أما من الداخل، وعن عتاد الهاتف المُنتظر، فإنه سيعمل بمعالج كالكوم الرائد، سنابدراجون 8 الجيل الأول، بخياريات لذاكرة عشوائية RAM 12/18 جيجا بايت ويتزامن معها خيارات مساحة التخزين الداخلية بداية من 128 جيجا بايت حتى 512 جيجا بايت مع مساحة الرام الكبيرة.

ميزة أخرى سيأتي بها نوبيا رد ماجيك 7 هي البطارية، فبعد أن كانت 4500 ميلي أمبير في الجيل السابق، تشير التسريبات أنها ستكون بسعة 6000 ميلي أمبير مع شاحن بقدرة 165 وات وهي تحسينات كبيرة كانت تراهن عليها شاومي في سلسلة بلاك شارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى