تحديث تليجرام يصل مع ملصقات فيديو وتفاعلات أكثر والمزيد

قد لا يمتلك تطبيق تليجرام – Telegram نفس قاعدة المستخدمين الضخمة التي يمكن أن يعتمد عليها واتساب، لكنه بالتأكيد مليء بمميزات أكثر من تطبيق فيسبوك أو ميتا، إذا صح التعبير. يستمر تطبيق الدردشة البديل في التحسن مع كل تحديث فردي، وعلى هذا النحو، يجلب تحديث تليجرام 8.5 مجموعة كاملة من التحسينات، والتي تمت مشاركتها في قناة تليجرام. هناك ملصقات فيديو وردود أفعال أفضل وخيارات تنقل جديدة.

الإضافة الأكثر جدارة بالملاحظة هي على الأرجح ملصقات الفيديو. طالما كان تطبيق تليجرام يتباهى هو ومحبيه بأن الملصقات المملوكة له هي من بين الخيارات الأكثر كفاءة والأعلى جودة، إلا أنها تتطلب خبرة وبرامج خاصة عندما تريد إنشاء بعض الملصقات بنفسك. لتسهيل الوصول إلى ذلك، قدم التحديث 8.5 دعمًا لتحويل مقاطع الفيديو العادية إلى ملصقات، مما يجعل من الممكن إنشاء ملصقات مخصصة في أي برنامج لتحرير الفيديو. يمكن نشر هذه الإبداعات عبر برنامج Stickers bot، ويمكنك قراءة المزيد حول ما تحتاج إلى الانتباه إليه في وثائق تليجرام.

تم تقديم تفاعلات الرسائل لأول مرة في تحديث تليجرام 8.4، وفي الإصدار الحالي، تقوم الشركة بتعديل النظام أكثر. أولاً، تأتي ردود الفعل الآن مع المزيد من الرسوم المتحركة المدمجة، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك رؤية الرسوم المتحركة القديمة والرائعة عند الضغط مع الاستمرار على رمز تعبيري. تتم الآن أيضًا مزامنة ردود الفعل مع المستلمين، مما يعني أنهم سيرون الرسوم المتحركة أيضًا عند الضغط على الزر. تتمتع ردود الفعل الآن بحالة قراءة، حيث يتم استخدامها غالبًا لاستطلاعات الرأي والإجابات والموافقة، وبالتالي فهي تساعد في معرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهدها أم لا.

التفاعلات
التفاعلات

أضاف التحديث أيضًا خمسة ردود أفعال جديدة: 🥰 و 🤯 و 🤔 و 🤬 و 👏، مما يسهل التواصل مع عدم استخدام شيء سوى الرموز التعبيرية. تتوفر هذه الرموز التعبيرية الخمسة أيضًا كملصقات تفاعلية جديدة، لذلك عندما ترسل واحدة منها إلى محادثة خاصة، يمكنك النقر عليها لإرسال تأثير متزامن إلى شريك الدردشة الخاص بك.

اكتسبت تليجرام أيضًا خيار القفز عبر سجل التنقل، على غرار الطريقة التي يعرض بها كروم السجل الأخير على سطح المكتب عند النقر مع الاستمرار على زر الرجوع. فالآن يمكنك الخروج من محادثة أو قناة إلى الأخرى مباشرة دون الحاجة للرجوع لقائمة المحادثات الكاملة، هذه إضافة رائعة لأولئك منا الذين يتنقلون عبر مناقشات القنوات والمحادثات.

التنقل
التنقل

يتم طرح التحديث حاليًا على متجر بلاي ومتجر أبل آب ستور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى