تسريب مواصفات Nubia Red Magic 7 قبل إطلاقه

ظهرت معلومات جديدة عن هاتف Nubia Red Magic 7 الجديد القادم من شركة ZTE ضمن موديل نوبيا المخصص للألعاب، والتي أظهرت مواصفات قوية مع توقعات بأن يكون الجيل الجديد من هاتفين، أحدهما نسخة برو بمواصفات أقوى.

وتنافس ZTE بقوة في سوق الهواتف المخصصة للألعاب، بسلسلة Red Magic حيث الموصفات القوية في المقام الأول مع السعر المنخفض بالنظر لهاتف لمحبي ألعاب الفيديو، فضلًا عن نظام تبريد متطور معتمد على السائل والتهوية.

مواصفات Nubia Red Magic 7

وبحسب معلومات نشرها موقع Gizchina فإن الجيل القادم من الهاتف المخصص للألعاب سوف يأتي مع شاشة من نوع OLED مقاسها 6.8 بوصة تعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز وهو أقل مما كان متوقع، حيث كان يُنتظر أن يكون المحتوى بمعدل تحديث 144 هرتز.

أما من الداخل، وعن عتاد الهاتف المُنتظر، فإنه سيعمل بمعالج كالكوم الرائد، سنابدراجون 8 الجيل الأول، بخياريات لذاكرة عشوائية RAM 12/18 جيجا بايت ويتزامن معها خيارات مساحة التخزين الداخلية بداية من 128 جيجا بايت حتى 512 جيجا بايت مع مساحة الرام الكبيرة.

ميزة أخرى سيأتي بها Nubia Red Magic 7 هي البطارية، فتشير التسريبات إلى أنه سيأتي مع بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، في حين ستكون هناك نسخة برو أكبر ببطارية 6000 ميلي أمبير.
الشاحن في كلا الهاتفين سيكون بقدرة 165 وات وهي تحسينات كبيرة للمنافسة، حيث ذكرت معلومات سابقة أن شاومي تراهن على جيل جديد من سلسلة بلاك شارك مع شاحن 165 وات.

شاحن nubia red mgic 7
شاحن nubia red mgic 7

وفيما يتعلق بموعد الكشف عن الهاتف المُنتظر، فلم تتطرق التسريبات لهذه الجزئية، ولكن تُشير المعلومات إلى أنه Nubia Red Magic 7 والنسخة البرو سوف يأتيان مع حلول الربيع، أي خلال الشهرين القادمين.

من الجدير بالذكر أنه تم تسريب تصميم الهاتف قبل أيام، ويظهر الجيل الجديد بشكل قريب للغاية من الجيل السابق، حيث الظهر المضلع ثلاثي الأبعاد مع مستطيل الكاميرا بعدساتها الثلاثة موزعة أفقيًا وأسفلها فلاش LED تتواجد داخل مستطيل آخر يضم شعار السلسلة مع كلمة “رد ماجيك”.

في الواجهة يبدو الشكل مألوفًا أيضًا إلى حد كبير، حيث الكاميرا الأمامية في الجانب الأيسر العلوي كما في الجيل السابق، في إطار خاص بها دون نوتش أو ثقب بالشاشة، بينما يظهر شريط التمرير المخصص للألعاب على الجانب الأيسر وهو أحد نقاط قوة السلسلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى