نوبيا ريد ماجيك 7 سيأتي بميزة فريدة لمحبي الألعاب

تستعد شركة ZTE المالكة للعالمة التجارية نوبيا، للكشف عن الهاتف الجديد، نوبيا ريد ماجيك 7 المخصص للألعاب والذي سيأتي بمواصفات قياسية للتنافس في هذا السوق، كما أنه سيأتي بميزة فريدة لجذب محبي الألعاب على الهواتف المحمولة.

وتنافس ZTE بقوة في سوق الهواتف المخصصة للألعاب، بسلسلة Red Magic حيث الموصفات القوية في المقام الأول مع السعر المنخفض بالنظر لهاتف لمحبي ألعاب الفيديو، فضلًا عن نظام تبريد متطور معتمد على السائل والتهوية.

ونشرت نوبيا عدة إعلانات تشويقية جديدة للهاتف نوبيا ريد ماجيك 7 القادم والمقرر الكشف عنه رسميًا يوم 17 من شهر فبراير الجاري، حيث تروج الشركة لقدرتها في خلق تجربة استخدام حماسية لمحبي الألعاب.

وأفادت الإعلانات أن الهاتف نوبيا ريد ماجيك 7 سيأتي بمجموعة شرائح مخصصة للألعاب بشكل مستقل، في خطوة جديدة كليًا وسيطلق عليها اسم Red Core.

ووفقًا للإعلانات فإن الشرائح ستعمل مع المعالج داخل الهاتف وستقوم بمعالجة مدخلات الصوت والضوء والاهتزاز واللمس أثناء اللعب.

كما عرضت الإعلانات التشويقية الجديدة بالتفصيل نظام تبديد الحرارة المتطور للهاتف، حيث سيأتي بنظام تبريد متعدد المراحل مع مروحة قوية بقدرة 20 ألف دورة في الدقيقة، مع ضغط هواء محسّن وضوضاء أقل مقارنة بالجيل السابق.

مواصفات نوبيا ريد ماجيك 7

لم تكشف الشركة عن معلومات إضافية حول الهاتف، ولكن بحسب آخر التسريبات، فإنه سوف يأتي مع شاشة من نوع OLED مقاسها 6.8 بوصة تعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز وهو أقل مما كان متوقع، حيث كان يُنتظر أن يكون المحتوى بمعدل تحديث 144 هرتز، وربما يكون الخياران متاحان.

أما من الداخل، فسيعمل الهاتف بمعالج كالكوم الرائد، سنابدراجون 8 الجيل الأول، بخياريات لذاكرة عشوائية RAM 12/18 جيجا بايت ويتزامن معها خيارات مساحة التخزين الداخلية بداية من 128 جيجا بايت حتى 512 جيجا بايت مع مساحة الرام الكبيرة.

ميزة أخرى سيأتي بها نوبيا ريد ماجيك 7 هي البطارية، فتشير التسريبات إلى أنه سيأتي مع بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، في حين ستكون هناك نسخة برو أكبر ببطارية 6000 ميلي أمبير.

الشاحن في كلا الهاتفين سيكون بقدرة 165 وات وهي تحسينات كبيرة للمنافسة، حيث ذكرت معلومات سابقة أن شاومي تراهن على جيل جديد من سلسلة بلاك شارك مع شاحن 165 وات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى