أعلنت أبل عن شاشة أبل ستوديو الجديدة بقياس 27 بوصة و 5K

إلى جانب الجهاز المكتبي الجديد تماما الذي أعلنت عنه أبل للتو، ماك ستوديو – Mac Studio، أعلنت أبل اليوم أيضًا عن إضافة جديدة إلى مجموعة شاشات العرض الخارجية الخاصة بها، وهي شاشة أبل ستوديو – Apple Studio Display. سيتم طرح الشاشة للبيع في 18 مارس، بأسعار تبدأ من 1599 دولارًا.

يبلغ حجم شاشة أبل الجديدة 27 بوصة قطريًا، بدقة عرض 5K. تأتي أيضًا بخيار عرض نانو لتقليل الوهج المنبعث عن الشاشة. يندمج بشاشة أبل ستوديو شريحة المعالجة A13 لتوفير تكامل وميزات غنية، بما في ذلك تشغيل نظام السماعات وكاميرا الويب التي تدعم التركيز على الوجه أو Center Stage.

تتميز شاشة أبل ستوديو المحاطة بالألومنيوم بالكامل، بالحواف النحيفة والضئيلة، وحامل مدمج يصل يمكنك إمالته إلى 30 درجة. يتوفر أيضًا حامل قابل للتعديل من حيث الإمالة والارتفاع كخيار إضافي.

على عكس شاشة برو XDR، تشتمل شاشة أبل ستوديو على كاميرا ويب لمكالمات الفيديو. حيث تتضمن كاميرا ويب فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل داعمة لـ ميزة Center Stage، وهي المرة الأولى التي تتوفر فيها الميزة على نظام ماك الأساسي.

تشتمل شاشة أبل ستوديو أيضًا على مصفوفة من ثلاثة ميكروفونات وستة مكبرات صوت مع دعم لإخراج نظام دولبي أتومس – Dolby Atmos soundstage.

تتميز شاشة الاستوديو بثلاثة منافذ USB-C مدمجة ومنفذ ثندربولت – Thunderbolt للاتصال بجهاز كمبيوتر محمول مع تبادل البيانات وشحن بقوة 96 واط.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تتوقع منك أبل تشغيل هذه الشاشة مع جهازها المكتبي الأحدث الذي تحدثنا عنه في خبر سابق ماك ستوديو – Mac Studio، وهو كمبيوتر مكتبي يشبه ماك ميني من الخارج ولكنه يحتوي على الكثير من الطاقة في الداخل. حيث يتميز ماك ستوديو بشريحة M1 ماكس من أبل، بالإضافة إلى معالج جديد أكثر قوة، وهو M1 ألترا الذي أعلنت عنه أبل لأول مرة اليوم أيضا. تدعي شركة أبل أن الجهاز الجديد سيكون أسرع من جهاز ماك برو الذي يعد الأفضل بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى