أخبار تقنية منوعةتطبيقاتهواتف ذكية

سناب شات يتيح لك الآن مشاركة مقاطع فيديو يوتيوب كملصق

يعمل سناب شات – Snapchat على تسهيل مشاركة مقاطع فيديو اليوتيوب في اللقطة أو القصة، مما يتيح لك تجاوز عملية نسخ الفيديو ولصقه وإرفاقه كرابط كما نقل موقع Android Police. الميزة الجديدة متوفرة على كل من الأندرويد و iOS.

الآن كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى اليوتيوب، والضغط على زر “مشاركة”، ثم تحديد سناب شات. سيتم فتح سناب شات، وسيظهر الفيديو تلقائيًا في الصور أو الفيديوهات الملتقطة بواسطة الكاميرا الخاصة بك كملصق خاص بالمقطع، يعرض الاسم والصورة المصغرة للفيديو ومنشئه. بعد أن تلتقط صورتك أو مقطع الفيديو، يمكنك التلاعب بحجم الملصق وتدويره ووضعه في أي مكان على الشاشة. يمكن لأي شخص أن يشاهد اللقطة أو قصتك، والنقر على الرابط ومشاهدة الفيديو داخل تطبيق يوتيوب أو في متصفح الويب الخاص به.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

إذا حاولت في أي وقت مضى تضمين مقطع فيديو يوتيوب من قبل، فربما تتذكر أنك اضطررت إلى نسخ الرابط من يوتيوب ثم فتح سناب شات، حيث يتعين عليك التقاط صورتك أو مقطع الفيديو، والضغط على أيقونة مشبك الورق، ولصق الرابط – أو منح سناب شات حق الوصول إلى الحافظة الخاصة بك. سيظهر الفيديو على شكل بانر يمكن تغيير حجمه، ويعرض على شكل صورة مصغرة صغيرة مع عنوان الفيديو فقط.

لا يزال بإمكانك إضافة مقاطع فيديو اليوتيوب بنفس الشكل القديم، لكن في رأي الكثيرين، لا يبدو الأمر جيدا من الناحية الجمالية. يمنحك الملصق الجديد نظرة أوضح على الصورة المصغرة للفيديو، ويعرض لك في الواقع اسم منشئ الفيديو وراءه، في حين أن تنسيق الرابط القديم البسيط ترك هذا الجزء – المهم في بعض الأحيان – من المعلومات. وبالمثل، صنع سناب شات ملصقًا لتويتر في عام 2020، مما يوفر لك التقاط الشاشة للتغريدة ثم إرسالها.

وبهذا، تصبح المشاركة على سناب شات أسهل بكثير من ذي قبل، حيث أن العملية تتم بلمسة أو لمستين فقط، إلى جانب السهولة، أصبحت مشاركة مقاطع اليوتيوب على سناب أسهل وأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى