على الرغم من نهايتها.. LG تخطط لتحديث هواتفها إلى أندرويد 12

تخطط شركة LG لتحديث بعض هواتفها لنظام أندرويد 12، وهذا ما يعد تحديثا كبيرا، سيشمل هذا التحديث ثلاث طرازات. وذلك على الرغم من إنهائها لقسم الهواتف المحمولة في LG، وبذلك، خروجها من سوق الهواتف.

كانت شركة LG واحدة من أوائل العلامات التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية التي قامت بالمقامرة على الأندرويد في الأيام الأولى لنظام التشغيل، حيث استخدم المنافسان نوكيا وبلاك بيري أنظمة هاتف خاصة بهم في ذلك الوقت. وللأسف، كانت أيضًا واحدة من أوائل الشركات الذين خسروا في سباق الهواتف المحمولة بنظام أندرويد. 

لا تزال HTC معلقة بخيط رفيع، ويبدو أن سوني غير منزعجة من أرقام المبيعات الضئيلة، لكن LG قررت أخيرًا أن السير في نفق مظلم لسنوات متتالية لا يستحق دون رؤية الضوء في نهاية النفق.

LG Velvet
LG Velvet

على الرغم من ذلك، لا يزال لدى الشركة التزام أخلاقي وقانوني بدعم الهواتف التي باعتها بالفعل للمستهلكين، على الرغم من أن قدرتها الفعلية على الوفاء بوعودها ليست أمرا مؤكدا في هذه المرحلة. هذا هو السبب في أنها مفاجأة سارة أن تسمع أن LG ستطرح نظام أندرويد 12 إلى ثلاثة من هواتفها الذكية بحلول نهاية هذا الربع من السنة، على الرغم من أن التحديث الموعود لطرازين آخرين لا يزال مجهول التاريخ.

هذه الهواتف الثلاثة هم LG Q92 5G متوسط المدى، بالإضافة إلى هاتف LG V50 ThinQ و LG V50S ThinQ. النموذجان الأخيران جديران بالملاحظة نظرًا لملحقاتهما التي تتمتع بشاشة مزدوجة، والتي حاولت تقديم تجربة سبقت Microsoft Surface Duo وغيرها من الهواتف المطوية الحديثة. مثل العديد من ابتكارات LG الجريئة، كان هذا، للأسف، سابقًا لعصره تمامًا.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها وعد شركة LG بأنها ستقوم بتحديث طرازات الهواتف هذه. في الواقع، تم بالفعل الفصل في أمر LG V50 و V50S العام الماضي جنبًا إلى جنب مع الطرز الأخرى التي من المفترض أن تحصل على أندرويد 12، ولكن ليس أندرويد 13. حتى الآن، تلقى LG Velvet فقط تحديث أندرويد 12 الكبير، والذي تم طرحه في مارس. لا يزال LG Wing غريب الأطوار، أحد أحدث إصدارات الشركة، ينتظر نفس المعاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى