هواتف ذكية

تسريب تفاصيل جديدة عن كاميرا جالاكسي Z فولد 4

تستمر التسريبات حول هواتف سامسونج الرائدة القابلة للطي القادمة، جالاكسي Z فولد 4 وفليب 4، والتي تخطط الشركة للكشف عنهما في نهاية الربع الثالث من العام الجاري.

تخطط سامسونج لإطلاق جيل جديد من هواتفها القابلة للطي خلال العام الجاري، وتحاول الشركة وضع مزيد من التحسينات في هذا النوع من الهواتف الذي يعد جديدً نسبيًا في الأسواق والتركيز على جعلها تنافسيًا لجذب مزيد من محبي الهواتف القابلة للطي.

ووفقًا لآخر التسريبات، نشرها حساب Ice universe الشهير في التسريبات، فإن سامسونج ستضع تركيز كبير على تحسين كاميرا جالاكسي Z فولد 4 القادم، إذ سيأتي الهاتف القابل للطي بشكل رأسي مع كاميرا خلفية بثلاث عدسات كما في الجيل السابق.

ستكون العدسة الأساسية في الكاميرا بدقة 50 ميجا بكسل – على عكس 12 ميجا بكسل في الجيل السابق – وتدعمها عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل وثالثة دقتها 12 ميجا بكسل أيضًا من نوع تيليفوتو للتقريب حتى ثلاث أضعاف.

بذلك المعنى ستكون عدسة التقريب 3X في سامسونج جالاكسي Z فولد 4 هي الأقوى من الشركة، حتى أنها ستتفوق على تلك التي جاءت في جالاكسي اس 22 ألترا الرائد الأخير، والتي جذبت الانتباه بالفعل فور إطلاق الهاتف، بحسب حساب التسريبات نفسه.

سامسونج جالاكسي Z فولد 4

مواصفات جالاكسي Z فولد 4

حتى الآن التسريبات التي جاءت حول الهاتف أنه سيأتي بشاشة خارجية قياسها 6.2 بوصة وأخرى داخلية 7.6 بوصة، يُقال إنهما أقل في الطول وأكثر في العرض من الجيل السابق.

كما ذكرت تسريبات سابقة أن الهاتفين القابلين للطي سيعملان من الداخل بمعالج سنابدراجون الجيل الأول بلس ببطارية 4400 ميلي أمبير وشاحن بقدرة 25 واط مع قدرة الشحن العكسي لشحن أجهزة أخرى أصغر. مزيد من التفاصيل: 

سوف يتم تشغيل جالاكسي Z فولد 4 وفليب بواسطة سناب دراجون 8 الجيل الأول +

الكاميرا الأمامية وفقًا لمعلومات من مصادر صينية، ستأتي بدقة 10 ميجا بكسل لكنها تبقى محل شك لحين الكشف عن معلومات من مصادر أكثر مصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى