تيك توك يقدم فرصة جديدة للربح للمؤثرين

يعمل تيك توك على إطلاق ميزة جديدة في التطبيق والتي ستسمح لصناع المحتوى جني مزيد من الأموال عبر التطبيق، ولكنها في الواقع ميزة تم نسخها من تطبيق تويتش الشهير للبث المباشر لألعاب الفيديو.

يواصل تطبيق واتساب العمل على ميزات جديدة لدعم التطبيق وتحسين تجربة الاستخدام على أمل جذب مزيد من المستخدمين، وأحد سياسات التطبيق تمكين تحقيق الربح لصناع المحتوى والمؤثرين مباشرة من التطبيق.

وعبر بيان تيك توك من خلال مدونة الدعم الفني لصناع المحتوى وتحديدًا للأشخاص الذين يقومون بالظهور في بث مباشر عبر التطبيق، فإن ميزة جديدة لجمع الاشتراكات من المستخدمين قادمة في الطريق، بهدف زيادة مصادر الدخل من التطبيق.

زيادة الربح من تيك توك

ذكرت الشركة في البيان أنه يتم حاليًا وضع الرتوش الأخيرة على ميزة تحصيل رسوم من المتابعين كاشتراكات للإطلاع على المحتوى ودعم المثرين، في طريقها للوصول رسميًا للتطبيق في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت أنه سيتمكن للمشتركين من الوصول إلى إيموجي جديدة ووضع علامات بجانب أسمائهم لتمييزهم أثناء القيام بالبث المباشر من جانب المستخدم، بالإضافة إلى إمكانية البدء في دردشة الخاصة بالمشتركين فقط والتي من المحتمل أن تكون أقل فوضوية قليلاً من التعليقات العامة ضمن مقاطع الفيديو للناشر.

تيك توك

وأكد البيان أن الشركة تحاول في المقام الأول تمييز المشتركين في متابعتهم للأشخاص الذي يتابعوهم، وكذلك زيادة مصادر الدخل الممكنة للمؤثرين من خلال البث المباشر بجانب بخلاف الرعاية والعروض الترويجية، وهي إضافة ستنال اعجاب الناشرين بالتأكيد بالنظر إلى الشعبية الكبير للتطبيق وزيادة أعداد مستخدمي تيك توك يومًا بعد الآخر.

أسعار الاشتراكات

وقالت الشركة أن الميزة سيتبدأ في الظهور للمستخدمين بين المتابعين والمؤثرين بداية من يوم 26 من شهر مايو.

سيكون هناك عدة خطط لأسعار الاشتراكات، بداية من 4.99 دولار أمريكي وحتى 24.99 دولارًا، وستكون الميزة متاحة لصناع المحتوى الذين لديهم 1000 متابع على الأقل.

تابع حساب تكنولوجيا نيوز على تيك توك

من الجدير بالذكر أن الميزة تبدو مألوفة تمامًا بالنسبة لمستخدمي تويتش للبث المباشر للألعاب الفيديو، وتأتي في الوقت الذي ارتبط فيه تيك توك بالدخول في مجال بث ألعاب الفيديو أيضًا في المستقبل القريب. مزيد من التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى