هواتف ذكية

Nothing phone 1.. الظهور الرسمي لأول هاتف شفاف

تعمل شركة نوثنج أو Nothing على إطلاق أول هواتفها الذكية Nothing Phone 1 والذي جذب الانتباه بسبب الأفكار المختلفة والثورة لدى الشركة، واليوم كشفت الشركة عن أول صور رسمية للهاتف ليكون الظهور الأول له بعد فترة من التسريبات.

ظهرت العديد من التسريبات حول هاتف نوثنج الأول Nothing Phone 1 والذي سيكون ثاني المنتجات التكنولوجية للشركة التي أنشأها كارل باي، المدير التنفيذي السابق لشركة ون بلس.

هاتف شفاف

وكما أكدت العديد من التسريبات السابقة حول الهاتف الأول للشركة، فإن الصور الأولى لـ Nothing Phone 1 أكدت بالفعل اقتراب وصول أول هاتف بغلاف شفاف في العالم، في تحديث جديد في مجال صناعة الهواتف الذكية.

كما يظهر في الصور فإن ظهر الهاتف يكشف عن المكونات الداخلية وتظهر بوضوح دائرة ملف الشحن اللاسلكي.

Nothing phone 1

الجزء الباقي من الهاتف لا يظهر تمامًا المكونات الداخلية، فإن الأجزاء مخفية بالفعل تحت سطح فضي ربما للحماية، أو تقليل انبعاث الحرار من المعالج.

من الصور، يمكن رؤية الكاميرا الخلفية المزدوجة في الزاوية اليسرى العلوية وشعار Nothing في الأسفل، هناك أيضًا العديد من شرائط الإضاءة حول الكاميرا وملف الشحن اللاسلكي الذي يجب أن يكون من المثير للاهتمام رؤيته في الواقع.

تقول الشركة فيما يتعلق بالتصميم، أن اختيار هذا الشكل جاء لعدة أسباب، أولًا أن يكون شيء مثير للانتباه وبأفكار مختلفة للخروج من صندوق تصميمات الهاتف، والاعتماد على نفس أفكار الشركة الناشئة في إطلاق منتجات شفافة بعد سماعات Ear 1.

يبدو أن الهاتف له جوانب مسطحة ويمكننا رؤية زر التحكم في الصوت على الجانب الآيسر، بينما هناك زر الطاقة على الجانب الآخر.

أكدت الشركة أيضًا أن الهاتف تم تصميم بعناية كبيرة واستخدام المواد المصنعة باهتمام.

Nothing phone 1

مواصفات Nothing phone 1

بالعودة للتسريبات مرة أخرى، فإن الهاتف سيعمل بمعالج من شركة كوالكوم، على الأرجح سيكون سنابدراجون 7 الجيل الأول – معالج مخصص للهاتف المتوسطة – مع نظام تشغيل أندرويد 12 وبواجهة Nothing 1 وهو تم تطويره بأفكار أول واجهة استخدام، أوكسيجين من ون بلس والتي كانت من أكثر الأمور المثيرة للاهتمام في ذلك الوقت.

باقي المواصفات لا تزال غير واضحة تمامًا، ولكن الهاتف سيأتي مع شحن لا سلكي بقدرة 45 واط وفقًا لمعلومات نشرها الشركة نفسها للتشويق للهاتف.

Nothing phone 1 من المقرر أن يأتي يوم 12 يوليو المقبل، وسيكون الإعلان الرسمي في فعالية للشركة، بينما سيتم إطلاقه للبيع في الأسواق في وقتٍ لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى