جالاكسي إس 23 ألترا سيأتي بميزة لأول مرة من سامسونج

بدأت التسريبات حول هاتف شركة سامسونج الرائد القادم، جالاكسي إس 23 ألترا، والتي تكشف عن الخطط التي تجهزها الشركة الكورية الجنوبية من أجل هاتفها القادم في العام القادم 2023.

كانت سامسونج قد أعلنت مؤخرًا عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي، جالاكسي زي فولد 4 وفليب 4، والآن بدأت الشركة في وضع تركيزها على هواتفها الرائدة ضمن سلسلة S القادمة في الربع الأول من العام القادم 2023.

ووفقًا لأحدث التسريبات القادمة من كوريا الجنوبية، فإن سامسونج تجهز ميزة لأول مرة في هواتفها الرائدة وهي الاعتماد على كاميرا خلفية بدقة 200 ميجا بكسل والتي طورتها بنفسها لتكون في هاتف جلاكسي إس 23 ألترا.

سيكون الجيل القادم عبارة عن عائلة من ثلاث هواتف كما هو في جيل 2022، الأول الأساسي والثاني نسخة بلس بينما يحظى جالاكسي إس 23 ألترا بأفضل المواصفات ومن بينها المستشعر الجديد في الكاميرا بدقة 200 ميجا بكسل.

تصميم جالاكسي إس 23 ألترا
تصميم مزعوم لجالاكسي إس 23 ألترا

ورغم صناعة وتطوير المستشعر من قبل سامسونج نفسها، إلا أن الشركة لن تكون الأولى التي تستخدمه في هاتف ذكي، إذ سبقتها شركة موتورولا في هاتف X30 برو بالاعتماد عليه وهو الهاتف الذي تم إطلاقه قبل أيام قليلة وتحديدًا في 11 من شهر أغسطس الجاري.

كما ذكرت تقارير أن شاومي ستكون ثاني شركة تستخدم مستشعر سامسونج الأحدث للكاميرات، إذ تخطط لتوفيره في هاتف شاومي 12 تي برو.

وذكر التقرير أنه على الرغم من استخدام مستشعر سامسونج بالفعل في موتورولا وربما يكون في هاتف شاومي القادم بعد شهر تقريبًا، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية ستحسن من أداء المستشعر لتمييز جالاكسي إس 23 ألترا الخاص بها.

من الجدير بالذكر أن سامسونج نجحت في كسب ثقة عملائها وجذب مزيد من المستخدمين لسلسلة جالاكسي إس، بسبب التحسينات الكبيرة على الكاميرا والتصوير كما في الجيل السابق وخاصة في طراز ألترا الذي يعتبر بديل سلسلة جالاكسي نوت في السنوات الأخيرة.

في آخر عامين استخدمت سامسونج مستشعر بدق 108 ميجا بكسل ولكن في هاتف 2022 الأخير كانت جودته أفضل مقارنة بالجيل الماضي، لذلك يُتوقع أن يكون مستشعر 200 ميجا بكسل التابع لها، بجودة أفضل في جالاكسي إس 23 ألترا القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى