يوبيسوفت تعلن عن لعبة Assassin’s Creed بأحداثٍ في بغداد وبطلٍ عربي

بعد سلسلة من التسريبات، كشفت Ubisoft – يوبيسوفت رسميًا عن لعبة أساسنز كريد – Assassin’s Creed الرئيسية التالية. كما هو متوقع، يطلق عليها اسم السراب أو Mirage وستتمحور أحداث القصة عن السفر عبر الزمن إلى الماضي في القرن التاسع، وجغرافيا إلى بغداد، حيث سيتولى اللاعبون دور قاتل ناشئ اسمه باسم.

يوبيسوفت تقول أن اللعبة ستعود إلى جذور السلسة لتركز على جوانب الحركة والمغامرة، ولتبتعد عن ميكانيكيات التطوير أو عناصر الـ RPG من الألعاب الحديثة في السلسة. من المتوقع إطلاق ميراج في وقت ما في عام 2023. وتجدر الإشارة أيضًا إلى انه وبالنسبة للممثلين فقد تم اختيار شهرية أغداشلو عن دور معلمة باسم ومرشدته في قصة تحوله من لص يجوب شوارع بغداد إلى أساسن محترف (يخدِم في الظلام لخدمة النُور).

ولكن هذا ليس كل شيء بالنسبة لسلسلة يوبيسوفت المحبوبة، حيث أصدرت أيضًا عددًا من الإعلانات الكبيرة الأخرى المتعلقة بمستقبل أساسن كريد ككل.

خطة محتويات assassin's creed
خطة محتويات assassin’s creed

لنبدأ بالهواتف المحمولة. تعمل يوبيسوفت على تطوير أول إصدار من Assassin’s Creed للهواتف الذكية بعالمٍ مفتوح، والتي يطلق عليها حاليًا اسم “Jade”، والتي تدور أحداثها في الصين القديمة وستتيح للاعبين تخصيص شخصياتهم الخاصة. وأيضًا ممارسة رياضة الباركور عبر سور الصين العظيم، والذي يبدو ممتعًا بمجرد تخيله. تم إدراج “Codename Jade” قريبًا. في مكان آخر بعيدا عن الهاتف، تقول يوبيسوفت أيضًا إنها تعمل على عنوان جوال غير مسمى لخدمة ألعاب نتفلكس، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول ذلك في الوقت الحالي. (تعمل نتفلكس ويوبيسوفت حاليًا معًا على مسلسل حي لـ Assassin’s Creed.)

assassin's creed
assassin’s creed

شاركت الشركة الفرنسية بعض التفاصيل حول الألعاب التي ستأتي بعد Mirage. إحدى هذه الألعاب، التي تحمل الاسم الرمزي “Red”، قيد التطوير في استوديو Ubisoft’s Quebec City، وستقام أحداثها في اليابان التي تعود إلى الحقبة الإقطاعية، بينما يعمل فريق Montreal على تطوير آخر يحمل الاسم الرمزي “Hexe”؛ لا توجد تفاصيل كثيرة عن تلك الأجزاء حتى الآن، ولكن يبدو أن الأمر يتعلق بالسحرة بشكل ما. بينما تتجنب Mirage إلى حد كبير آليات الـ RPG الموجودة في العاب مثل Odyssey، يبدو أن كل من Red و Hexe سيحتفظان بها.

في مكان آخر، قدم الناشر بعض التفاصيل الإضافية حول مشروع Assassin’s Creed Infinity، والذي يبدو أنه مركز عبر الإنترنت من الأنواع التي ستربط الألعاب الرئيسية جنبًا إلى جنب مع المشاريع المستقلة متعددة اللاعبين. فكر في الأمر مثل Animus من اللعبة نفسها، هكذا وصف المخرج الإبداعي والمنتج لبعض أجزاء أساسن كريد الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى