أبل قد تلغي حدثها القادم في شهر أكتوبر 2022

على عكس المؤتمر الخاص بأجهزة آيفون 14، قد يكون لدى أبل خطط مختلفة بالنسبة لأجهزة الماك والأيباد القادمة.

حدث أبل القادم

وأشار مارك غورمان من موقع بلومبيرج أن صانع الآيفون قد يتجاوز فكرة إقامة مؤتمر لأجهزته المقرر إطلاقها قبل نهاية هذا العام. وبدلا من ذلك، سوف يعلن عن الأجهزة الجديدة من خلال بيان صحفي.

ولا يزال لدى شركة أبل الكثير من المنتجات المقرر الإعلان عنها قبل نهاية 2022. ويتوقع أن يتم اطلاق طرازي ماك بوك برو مقاس 14 و 16 بوصة بشريحة M2 ماكس و M2  برو.

بالإضافة إلى طرازي أيباد برو مقاس 11 و 12.9 بوصة يعملان بشريحة M2. كما سوف تعلن أبل عن طراز ماك ميني بشريحة M2 و M2 برو وربما يأتي أخيرا أيباد 10 قبل نهاية هذا العام.

ومحاولة أبل لإطلاق أجهزتها عبر بيانات صحفية بدلا من أحداث إفتراضية يعني أنها لن تقدم ترقيات كبيرة كما يحدث عادة وسوف يقتصر الأمر على تحسينات طفيفة في تلك الأجهزة أو ميزات رائعة ولكن دون التلاعب في تصميم تلك الأجهزة.

وحتى الشرائح الجديدة مثل M2 برو و M2 ماكس يتوقع أن تعمل بدقة تصنيع 5 نانومتر وليس بدقة التصنيع الجديدة 3 نانومتر.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

يمكن أن نرى آيفون 15 الترا بدلا من برو ماكس

ميزة التعرف على الأصوات في iOS 16.. كيف تفعّلها وتستفيد بها؟

مستخدمو آيفون يقاضون فيسبوك لسرقة بياناتهم الشخصية

وبما أن تلك الشرائح الجديدة لا تُقدم أي جديد يُذكر، اتخذت أبل القرار بالإعلان عنها بشكل عادي ودون الحاجة إلى أي أحداث إفتراضية، سوف تقوم بنشر بيان صحفي مع بعض التحديثات عبر موقعها الإلكتروني.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها أبل عن منتجات جديدة بدون إقامة مؤتمر. حيث أصدرت منتجات جديدة مثل سماعتها AirPods برو و AirPods ماكس عبر بيان صحفي.

في النهاية، يفصلنا تقريبا أقل من أسبوع على شهر أكتوبر، سوف نرى ما ستفعله أبل وهل حقا سوف تتخلى عن مؤتمرها القادم وتطلق أجهزتها المقبلة دون إحداث ضجة، لننتظر حتى يحين الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى