هواتف ذكية

مسئول لدى سامسونج يكشف موعد إطلاق جالاكسي إس 23

تستمر التسريبات حول الجيل الجديد من هواتف شركة سامسونج الرائدة، جالاكسي إس 23، والمقرر إطلاقه في العام المقبل 2023، واليوم كشف مسئول من داخل الشركة عن الموعد المحدد للكشف رسميًا عن الهاتف.

اعتادت سامسونج على إطلاق الجيل الجديد من هواتف سلسلة جالاكسي إس في الربع الأول من كل عام، فقد تم الكشف عن عائلة S22 في 9 فبراير، والجيل S21 في 14 يناير، والجيل S20 في 11 فبراير.

وبحسب صحيفة ChoSun الكورية الجنوبية، نقلًا عن مسئول مطلع داخل سامسونج موبايل، فإنه لا توجد تغييرات في خطط الشركة حول مواعيد إطلاق الجيل التالي من سلسلة جالاكسي S للعام 2023.

وأكد أن الفكرة حاليًا أن تعقد سامسونج حدثًا صحفيًا في سان فرانسيسكو في الأسبوع الأول من فبراير (أي بين 30 يناير إلى 5 فبراير)، على أن تقوم الشركة بعد ذلك، وكما هي عادتها في السنوات الماضية، باستقبال طلبات الحجز المسبق على مدار أسبوعين من تاريخ الحدث، وتحدد تاريخ الشحن الأول ليصادف يوم جمعة.

وأضاف أن الشركة تأخذ أيضًا في الاعتبار الانكماش في مبيعات سوق الهواتف الذكية، والذي يتوقع المحللون استمراره في العام المقبل، فورد إن هذا حفز سامسونج على إطلاق الجيل الجديد من سلسلة S الرائدة في وقت مبكر من العام الجديد وليس آجلاً.

جالاكسي إس 23

بربط حديث مسئول سامسونج مع التقويم، يجب أن يكون يوم 17 فبراير هو يوم الجمعة حيث سيتم شحن أول طلبات لهواتف جالاكسي إس 23.

من الجدير بالذكر أن مواعيد شحن الهواتف من الأجيال الجديدة لسلسلة جالاكسي إس قد تغيرت قبل سنوات، فقد اعتادت الشركة أن يبدأ الشحن في شهر مارس، لكن ظروف السوق المتغيرة قررت الشركة الكورية الجنوبية التعجل في توصيل طلبات الحجز المسبق للمستخدمين.

هذا يجعلها أسرع استجابة مع الوقت المناسب لوصول الهواتف للمستخدمين بعد فترة قصيرة من الكشف في حدث صحفي،، وأيضًا المساعدة في التسويق في ظل منافسة قاسية مع شركات أخرى.

أما السبب الثالث وهو منح الجيل الجديد من الهواتف الرائدة مزيدًا من الوقت لتعزيز البيانات المالية للربع الأول من العام الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى