أخبار تقنية منوعة

آبل تُعلن رسميا عن موعد مؤتمر WWDC 2023 العالمي للمطورين

أعلنت شركة آبل منذ قليل عن موعد مؤتمرها السنوي الرابع والثلاثين للمطورين WWDC 2023. والذي سوف ينعقد في الفترة من 5 إلى 9 يونيو من العام الجاري.

مؤتمر آبل WWDC 2023

وعلى غرار المؤتمرات السابقة، سوف يكون WWDC 2023 حدثا عبر الإنترنت وسيكون متاح لجميع المطورين مجانا.

وخلال حدث آبل السنوي للمطورين، سوف توفر الشركة جلسات ومختبرات فردية وفرص للتعاون. والتعرف على الميزات وأنظمة التشغيل المقرر كشف النقاب عنها خلال المؤتمر.

كما  يمثل مؤتمر WWDC23 أيضاً فرصة لدعم المطورين من الطلاب من خلال تحدي الطلاب للبرمجة بلغة ‏Swift.

وبينما سيعقد مؤتمر WWDC 2023 عبر الإنترنت، تخطط آبل لحدث خاص على مدار اليوم لمجموعة مختارة من المطورين والطلاب. والذي سيعقد في 5 يونيو في حرم Apple Park.

سيتمكن الحاضرون من مشاهدة الكلمة الإفتتاحية وخطاب State of the Union ومقابلة بعض مهندسو الشركة. إلى جانب حضور حفل جوائز Apple Design Awards.

وخلال مؤتمر آبل السنوي للمطورين. سوف تكشف الشركة النقاب عن أحدث أنظمتها لعرض iOS 17 و iPadOS 17 و tvOS 17 و watchOS 10 و macOS 14.

كما قد تعلن عن أجهزة جديدة. من المتوقع أن يركز حدث هذا العام على سماعات الواقع المختلط AR / VR التي طورتها آبل ، ويمكننا أيضًا رؤية ماك بوك Air وماك برو جديد.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

آبل تُطلق التحديث iOS 16.4 للآيفون مع عدد من الميزات الرائعة

 تيم كوك: العلاقة بين شركة آبل والصين تكافلية

على الرغم من انتهاء جائحة كورونا إلا أن آبل قررت جعل الحدث أونلاين. من أجل حضور المزيد من المطورين وتجربة WWDC بدون أي قيود أو تكلفة.

أخيرا، تخطط آبل لتزويد المطورين بمعلومات إضافية قبل مؤتمرها السنوي WWDC 2023 من خلال البريد الإلكتروني وتطبيق Apple Developer وموقع الشركة الرسمي على الويب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى