أخبار تقنية منوعةملحقات

ساعة جوجل Pixel Watch 2 قادمة هذا الخريف مع سلسلة بيكسل 8

يبدو أننا على موعد مع ساعة جوجل الذكية بيكسل ووتش 2. حيث تعتزم الشركة كشف النقاب عن Pixel Watch 2 هذا الخريف مع سلسلة هواتف بيكسل 8.

والجيل الأول من ساعة جوجل الذكية يعمل حاليا بنظام Exynos 9110 لشركة سامسونج والذي ظهر منذ 5 سنوات تقريبا.

وهذا ما يجعل ساعة آبل الذكية والساعات الأخرى المنافسة تتفوق على ساعة جوجل من حيث الكفاءة والأداء وحتى في استهلاك طاقة البطارية.

ومن المتوقع أن تأتي ساعة جوجل الذكية بيكسل ووتش 2 بمستشعرات صحية من أجهزة فيتبيت مثل Sense 2. أيضا، قد يكون هناك طراز آخر مقاس 41 مم مخصص للمستخدمين الذين يحبون الساعات الكبيرة.

وبعكس ساعات فيتبيت من جوجل التي تميل لإطلاق طراز كل عامين. تخطط جوجل لإطلاق تحديث سنوي على غرار كلا من آبل وسامسونج اللذين يقومان بإطلاق إصدارات سنوية لساعاتهما الذكية.

وبالرغم من عدم وجود الكثير من التفاصيل بخصوص Pixel Watch 2. إلا أن بعض التكهنات تشير لتصميم مماثل مع شاشة أكبر وحواف أصغر.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

أول ظهور شبه رسمي لهاتف جوجل بيكسل فولد

وبالنسبة للمعالج، قد نرى Snapdragon W5 + والذي يعمل بدقة تصنيع 4 نانومتر. وهكذا سوف تعمل الساعة الذكية بشكل سريع وأداء قوي لفترات طويلة.

يذكر أن مؤتمر جوجل السنوي للمطورين سينعقد في 10 من هذا الشهر. ولكن سوف تعلن الشركة عن هاتفها القابل للطي بيكسل فولد إلى جانب بيكسل 7a.

أخيرا، يمكننا أن نتوقع الإعلان رسميا عن ساعة جوجل Pixel Watch 2 جنبًا إلى جنب مع هاتفي بيكسل 8 و بيكسل 8 برو في وقت لاحق من هذا العام 2023. ويُفترض أن يكون الموعد في شهر أكتوبر كما فعلت جوجل في معظم سلسلة بيكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى