أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

تسريبات صادمة تكشف مفاجأة عن سعر تشكيلة آيفون 15

تعتزم آبل كشف النقاب عن سلسلة آيفون 15 خلال الشهور القليلة القادمة ولهذا لم تتوقف التسريبات والشائعات الخاصة بالآيفون الجديد عن الظهور في كل مكان.

سلسلة آيفون 15

وعلى ما يبدو فإن سلسلة أيفون 15 ستأتي  بتغيير في التصميم ولكن هناك مخاوف متزايدة بشأن الأسعار الذي قد يكون صادما لكافة المستخدمين.

وفي مذكرة بحثية جديدة كشف المحلل دان آيفز المحلل من شركة Wedbush أن سعر سلسلة أيفون 15 سيكون بالفعل أغلى من الطرز الحالية.

ويعد آيفز أحد المحللين المتخصصين في أخبار آبل ولديه سجل حافل. وهو من أوضح أن الشركة سوف ترفع سعر آيفون 14 عالميا، وهذا ما فعلته آبل في وقت لاحق.

ويتوقع العديد من المحللين أن تشكيلة آيفون 15 سوف يرتفع سعرها بما يصل إلى 200 دولار. وخاصة لطرز آيفون 15 برو وبرو ماكس.

وخلال الزيادة التي طالت أسعار تشكيلة آيفون 14 في العالم. لم يتأثر المستخدم في أمريكا حيث حافظت آبل على ثبات الأسعار هناك. لكن هذا العام سيتغير الوضع ولن يكون مثل العام الماضي.

إقرأ أيضا من تكنولوجيا نيوز:

مؤسس فيسبوك: نظارة آبل Vision Pro للأغنياء ومن يشعر بالوحدة

ميزة خفية في نظام التشغيل iOS 17 لم تُخبرك بها شركة آبل

ويتوقع الكثير من الخبراء أن تقوم آبل بزيادة الأسعار في جميع الدول بلا استثناء وحتى في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولكن سيكون الأمر بمثابة صدمة أكبر للمستخدمين في كل مكان لأن هذا يعني زيادة ثانية في الأسعار على التوالي. في الوقت الذي ينتشر فيه التضخم والركود الإقتصادي مع ارتفاع سعر الصرف للعملات الأجنبية.

أخيرا، بخلاف السعر المرتفع، يتوقع أن تُجري آبل تحديث على تصميم الآيفون الجديد مع معالج جديد وكاميرا أفضل وزر حركة ودعم منفذ يو اس بي ليكون آيفون 2024 نقلة نوعية في أجهزة الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى