أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعة

عودة مباراة القفص بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ

سيتم بث نزال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وسبيس اكس، ومارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا المالكة لفيسبوك وواتساب، في بثٍ مباشر على تويتر الخاص بإيلون ماسك، الذي يعيد تسميته حاليًا إلى “إكس”، وفقًا لتغريدة منشورة من قبل إيلون ماسك في وقت مبكر من صباح اليوم. يقول إيلون ماسك أن عائدات النزال ستذهب لصالح الجمعيات الخيرية التي تدعم قدامى المحاربين.

ردت Linda Yaccarino، الرئيسة التنفيذية لتويتر، على تغريدة إيلون ماسك بتعليق يفيد بأنها تقوم بتنظيف جدولها. أما من جانب زوكربيرغ، فيبدو أن الأمور هادئة في الوقت الحالي، حيث لم يعلق بأي شيء على تطبيقه الجديد ثريدس – Threads أو انستاجرام حتى الآن في هذا الصباح.

تعود فكرة النزال بين أثنين من أغنياء العالم إلى شهر يونيو، عندما اتفق الثريان على إقامة النزال من خلال سلسلة من المنشورات على منصاتهما الاجتماعية المختلفة (إيلون ماسك على تويتر وزوكربيرغ على انستاجرام). كانت الأحاديث عن النزال هادئة نسبيًا منذ نهاية يونيو، وفي نهاية يوليو، نقلت قصة من رويترز تصريح زوكربيرغ قال فيه إنه غير متأكد مما إذا كان النزال سيتم بالفعل.

قبل ذلك، شوهد إيلون ماسك وهو يتدرب مع ليكس فريدمان، عالم الحاسوب الملم بالجوجيتسو البرازيلية، بالإضافة إلى بطل UFC جورج سانت بيير. يبدو أن رئيس UFC دانا وايت كان يتوسط بين الثريان. وفي الوقت نفسه، يأتي حديث النزال بعد محاولة واضحة من قبل زوكربيرغ لإعادة بناء صورته لكسب تأييد معجبي إيلون ماسك، حتى ومع إطلاق شبكته الاجتماعية الجديدة ثريدس التي تمثل أكبر تحدٍ لهيمنة تويتر على المنشورات القصيرة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

هل هذه التغريدة من إيلون ماسك تعني فعليًا أن النزال سيحدث؟ هذا لا يزال قيد التساؤل، خاصةً وبناءً على تصريح زوكربيرغ الشهر الماضي. إذا حدث ذلك، فإن زوكربيرغ، الذي شوهد يتدرب بشدة وحتى يفوز في مباريات MMA، ما زال مفضلًا للفوز في العراك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى