هواتف ذكية

تسريب ميزة غير مسبوقة ستأتي في آيفون 15 برو

تستمر التسريبات حول هاتف شركة أبل القادم، آيفون 15، ومع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن العائلة، أكدت معلومات جديدة أن آيفون 15 برو سيأتي بقدرات تخزين غير مسبوقة من الشركة.

تعمل أبل على المرحلة الأخيرة من إطلاق آيفون 15 للعام الجاري، وعادة تكشف الشركة عن الجيل الجديد في شهر سبتمبر، وسيكون عائلة تضم الهاتف الأساسي، بلس وطرازي آيفون 15 برو وبرو ماكس.

وفقًا لتسريبات جديدة قادمة من الصين عبر المنصة الاجتماعية Weibo، كما نقلها 9to5Mac فإن آيفون 15 برو سيأتي مع خيار لمساحة تخزين تبلغ 2 تيرا بايت، وهي مساحة غير مسبوقة في هواتف أبل.

كما قال التسريب أن بداية مساحات التخزين في طرازي برو وبرو ماكس سيكون من 256 جيجا بايت وليس كما في الجيل السابق، آيفون 14.

يُشار هنا إلى أن آيفون 14 برو وبرو ماكس توفرا بخيارات تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجا بايت وترتفع لـ 256 أو 512 أو 1 تيرا بايت على أقصى تقدير، ولكن هذا العام سيكون هناك خيار إضافي لتخزين 2 تيرا بايت من البيانات على الهاتف.

أسعار آيفون 15

من جهة أخرى، أكد مصدر تسريبات آخر من كوريا الجنوبية، أن أحد الموردين لأبل أكد أنه سيكون هناك خيار من طرازي برو وبرو ماكس سيقدم مساحة تخزين 2 تيرا بايت.

على الرغم من أن المصادر التي كشفت عن الأمر تبدو ذات مصداقية منخفضة، ولكن ما جاء من معلومات تبدو منطقية إلى حد كبير، خاصة بعد تسريبات زيادة الأسعار التي ستأتي لطرازي برو وبرو ماكس هذا العام.

ننصح بقراءة:

أفادت معلومات من مصادر موثوقة أن آيفون 15 برو سيشهد زيادة في الأسعار بمقدار 100 دولار ويمكن أن تصل إلى 200 دولار في برو ماكس مقارنة بالجيل السابق.

عندما تريد أبل زيادة تطبيق نظام تسعير جديد في هواتفها، تقوم في كل مرة بتوفير خيار أقوى بين الخيارات المتاحة، وهذا ما حدث كذلك عند رفع أسعار أجهزة آيباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى