أخبار تقنية منوعة

غلاف ستارفيلد للاكس بوكس يطهر للمرة الأولى

لطالما صنعت مايكروسوفت أجهزة إكس بوكس مخصصة بإصدارات محدودة لسنوات عديدة، لكنها الآن تقدم وسيلة لتخصيص جهاز إكس بوكس سيريز إكس الخاص بك بدون الحاجة لشراء جهاز جديد. تم الإعلان عن أغلفة إكس بوكس سيريز إكس الجديدة الأسبوع الماضي، وفي اكتوبر سيتم طرح إصدار للعبة ستارفيلد الأشهر حاليا، تليها إصدارات بنقشة “الكامو” في نوفمبر. واليوم نلقي النظرة الأولى عليها خارج شركة مايكروسوفت.

تتميز أغلفة إكس بوكس سيريز إكس بتصميم يطوى بشكل منتظم حتى يصبح بعرض الجهاز نفسه، وعند تثبيته، سيغطي جميع الجوانب بالكامل باستثناء الجزء الخلفي. ملمس الغلاف ناعم عند اللمس، كما أنه رقيق وخفيف الوزن، ويتناسب تمامًا مع إكس بوكس سيريز إكس ويتم تثبيته في مكانه بواسطة الشريط المطاطي في الجزء الخلفي.

لم تقم مايكروسوفت بتغطية الفتحات الهامة في الجزء الخلفي من إكس بوكس سيريز إكس، ولا الفتحات الخلفية وفتحة التوسعة، لذا لا يزال بإمكانك الوصول إليها بسهولة. حتى منفذ USB الأمامي لديه ملصق صغير يحمل عبارة “أدخل الوسائط” لمحرك الأقراص.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يتميز الإصدار الخاص بستارفيلد بالكثير من التفاصيل، حيث يتم وضع علامة واضحة على وحدة المعالجة على الجانب، بالإضافة إلى المروحة ومزود الطاقة وحتى مواصفات إكس بوكس سيريز إكس الكاملة.

هناك العديد من اللمسات المستوحاة من ستارفيلد هنا، بما في ذلك الشريط الملون حول زر الطاقة والقماش الرمادي الناعم الداخلي. تم تنفيذ كل شيء في هذا الغلاف بأسلوب أنيق، ولا تحتاج إلى شعارات واضحة للعبة ستارفيلد لتجعلها تبدو مستوحاة من عالم لعبة بيثيسدا، لأن لونها العام يدل على ذلك بشدة.

سيتم طرح الغلاف الأول للعبة ستارفيلد لجهاز إكس بوكس سيريز إكس في 18 أكتوبر، بسعر 49.99 دولارًا. ستبيع مايكروسوفت أيضًا أشكال مختلفة من الكامو بدءًا من 10 نوفمبر. هناك خيار رمادي أو نسخة “معدنية” زرقاء، وكلاهما متوافق مع وحدات التحكم الحالية Arctic وMineral Camo.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى