أخبار تقنية منوعةملحقات

يُظهر إعلان بيكسل واتش 2 تصميمًا جديدًا للتاج والمستشعر

أصدرت جوجل للتو فيديو تشويقي لساعة بيكسل ووتش 2، وعلى الرغم من أن الساعة الذكية تبدو مشابهة جدًا للإصدار الأصلي، إلا أن هناك بعض الاختلافات الملحوظة، مثل وجود تاج بتصميم جديد وتصنيف IP68 ومجموعة أجهزة استشعار مختلفة تمامًا.

في الفترة التمهيدية لحدث Made by Google الذي سيعقد في 4 أكتوبر في نيويورك، سربت جوجل تلميحات حول تشكيلة هواتف بيكسل القادمة وهذا ما تحدثنا عنه في خبرٍ سابق، بما في ذلك نظرة عن كثب يوم الخميس على بيكسل 8 برو وبيكسل 8 الأصغر حجمًا. ومع ذلك، المعلومات التي لدينا حول بيكسل واتش 2 قليلة نسبيًا. يعد هذا الفيديو الجديد، على الرغم من قصر مدته، فهو أول مكان نتمكن فيه من تأكيد بعض الاختلافات الحقيقية من حيث التصميم.

أولاً، أكبر الاختلافات هي مجموعة أجهزة الاستشعار. تحتوي ساعة بيكسل ووتش الأصلية من حيث المستشعرات على حافة من أقطاب EKG، ومجموعة بشكل بيضاوي تحتوي على أجهزة استشعار بصرية مستطيلة. في الجيل التالي، يمكنك أن ترى بوضوح تصميمًا دائريًا أكثر مع مصابيح LED أصغر. تشير الشائعات حتى الآن إلى أن ساعة بيكسل ووتش 2 ستتميز بجهاز استشعار نشاط الجلد المستمر Sense 2، وربما يكون هذا سببًا لإعادة التصميم.

يمكنك أيضًا أن ترى لمحة عن تصنيف IP68. كانت ساعة بيكسل ووتش الأصلية تحمل فقط تصنيف “مقاومة للماء حتى عمق 50 متر”. ليس هذا مفاجئًا جدًا، حيث كانت النسخة الأصلية أيضًا مصنفة بمقاومة للماء بحد 5ATM، وهو ما يعتبر عادة ما يكون مقاومًا للسباحة. التصنيف IP68 يؤكد على الأقل مستوى مقاومة الغبار أيضًا.

وأخيرًا، يبدو التاج متسقًا بشكل أكبر مع الشاشة. في الساعة الأصلية، يمكنك رؤية انقطاع صغير. بخلاف ذلك، من الواضح أن بيكسل واتش 2 تتمتع بتصميم عام مشابه للتصميم الأصلي. ذلك يشير إلى أن أي ترقيات رئيسية قد تطرأ على الساعة ستكون في البرامج أو المكونات الداخلية. على سبيل المثال، من المتوقع أن تختار ساعة بيكسل ووتش 2 منصة كوالكوم سنابدراجون W5 Plus عوضًا عن شريحة Exynos في الجيل السابق من سامسونج.

على أي حال، لسنا بحاجة إلى الانتظار طويلاً. تقول جوجل إنه يمكنك طلب ساعة بيكسل ووتش 2 مسبقًا في 4 أكتوبر، وتنظم الشركة حدثًا كبيرًا في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى