أخبار تقنية منوعة

قد لا تطلق أبل أجهزة M3 MacBooks هذا العام

وفقًا لمسرب أخبار أبل الشهير Ming-Chi Kuo، تشير الدلائل الأخيرة إلى أن أبل قد لا تطلق خطها المرتقب من أجهزة MacBooks التي تعمل بنظام M3 قبل نهاية هذا العام. في حين أن الشائعات الملموسة المحيطة بالموعد الدقيق لإطلاق أجهزة الكمبيوتر المحمولة من الجيل التالي المجهزة بالرقائق من أبل لم تظهر بعد، فقد ألمح مارك جورمان من بلومبرج إلى إمكانية إطلاق حدث في أكتوبر يمكن من خلاله لشركة أبل تقديم شريحة M3 في أجهزة Mac “للمستوى المبتدئ” .

تشير التكهنات إلى أن شركة أبل تعتزم دمج شريحة M3، والتي من المتوقع أن تتميز بدقة صنع تصل إلى 3 نانومتر الأكثر كفاءة، في العديد من الأجهزة، بما في ذلك جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة، وطرازات MacBook Air مقاس 13 و15 بوصة، وMac Mini. يقترح جورمان أن هذه المنتجات الجديدة المثيرة من الممكن أن تظهر لأول مرة خلال العام المقبل.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

بالنظر إلى النمط السابق لشركة أبل في إطلاقها لأجهزتها، فلن يكون من غير المتوقع تمامًا أن تقوم الشركة بتأخير إصدار أجهزة MacBooks الخاصة بها. في العام السابق، اختارت شركة أبل التخلي عن إطلاق أجهزة Mac جديدة خلال حدث أكتوبر، واختارت بدلاً من ذلك الكشف عن جهاز MacBook Pro مع شرائح M2 Pro وM2 Max في يناير. ومع ذلك، نظرًا لأن Kuo يذكر أجهزة MacBooks على وجه التحديد في منشوره، فقد لا يستبعد هذا تمامًا إمكانية إطلاق جهاز iMac جديد في خريف عام 2023.

بينما ينتظر عشاق أبل بفارغ الصبر إصدار أجهزة MacBooks التي تعمل بنظام M3، يبقى أن نرى متى ستتوفر هذه الأجهزة المرتقبة بالضبط. تستمر قرارات أبل الإستراتيجية وإطلاق المنتجات في إثارة الجدل والتكهنات داخل مجتمع التكنولوجيا، مما يجعل المعجبين يتوقعون بفارغ الصبر الموجة التالية من العروض المبتكرة من عملاق التكنولوجيا الشهير.

جدير بالذكر أننا على موعد مرتقب لإعلان الشركة عن أحدث أجهزتها من آيفون في الثاني عشر من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى