أخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

تسريب بعض الصور الحقيقية لهاتف جالاكسي S23 FE

هناك الكثير من الاهتمام بالهاتف المحمول القادم جالاكسي S23 FE. سيقدم هاتف سامسونج الجديد الميسور التكلفة “الرئيسي” أداءً رائعًا بقيمة جبدة مقابل السعر. تم تداول العديد من التقارير والشائعات حول هذا الجهاز. والآن لدينا بعض الصور الفعلية للجهاز.

سلسلة FE من سامسونج هي سلسلة مشهورة ومحبوبة لدى المستخدمين. تتميز هذه السلسلة بتوفير ميزات ممتازة وأداء قوي بأسعار معقولة. وتنافس سامسونج بها الشركات التي تحرص على توفير هواتف بقيمة جيدة مقابل السعر مثل ون بلس وناثنج.

يتعرض الجهاز الجديد لعدة عمليات تصديق قبل إطلاقه. وغالبًا ما يتعين تقديم صور فعلية للجهاز خلال هذه المرحلة. وهنا حيث يتم تسريبها على الإنترنت لكي نستمتع بها نحن. هذا بالضبط ما حدث هنا. ألقِ نظرة على جالاكسي S23 FE.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

ظهر جالاكسي S23 FE للحصول على شهادة TENAA في الصين. تتضمن القائمة صورًا حقيقية للجهاز، مما يمنحنا نظرة جيدة على الهاتف القادم من سامسونج. لا يبدو الجهاز مختلفًا كثيرًا عن التصورات المسربة العديدة لـ جالاكسي S23 FE التي رأيناها حتى الآن.

استنادًا إلى ما هو معروف حتى الآن، سيأتي جالاكسي S23 FE بشاشة قياس 6.3 بوصة وبدقة 2340 × 1080 بكسل. سيكون هناك معالج ثماني النواة تحت الغطاء، على الأرجح سنابدراجون 8 الجيل الأول في الولايات المتحدة و Exynos 2200 في أماكن أخرى، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

يتميز الجزء الخلفي من الجهاز بتصميم الكاميرا الدائرية المألوفة من سامسونج التي رأيناها على معظم هواتفها هذا العام. ترافق الكاميرات فلاش LED. تشير التقارير إلى أن جالاكسي S23 FE سيحتوي على بطارية بسعة 4,370 مللي أمبير وأنه سيدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

من المتوقع أن يتم الكشف عنه قريبًا في الهند، ربما بحلول نهاية هذا الشهر، بسعر متوقع يبلغ 54,999 روبية هندية (حوالي 663 دولارًا أمريكيًا). سيتوفر الجهاز الإقتصادي ذي الأداء العالي في أسواق أخرى حول العالم أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى