أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةملحقات

نظارة أبل Vision برو في طريقها للسوق في أوائل العام المقبل

في يوليو الماضي، أعلنت شركة أبل أن المطورين يمكنهم البدء في التقدم للحصول على مجموعات تطوير نظارة أبل Vision برو . واليوم، قدم الرئيس التنفيذي تيم كوك تحديثًا آخر خلال حدث الإطلاق “وندرلست” في كوبيرتينو قائلا: لا يزال من المقرر شحن نظارة أبل Vision برو في وقت مبكر من العام المقبل.

أبدى المختبرون الأوائل لنظارة Vision Pro إعجابهم الشديد بدقة العرض وقدرات تمرير الفيديو وكشف الإيماءات. وقالوا أنها نظارة قادرة بشكل واضح، ولكن الاختبار الحقيقي لإمكانياتها سيكون في الحالات التطبيقية التي تقدمها. كلما كان نظام التطبيقات الخاص بـنظارة أبل Vision برو قويًا في الإطلاق، زادت احتمالية أن يقرر المستهلكون أنهم بحاجة إليها.

أعلنت أبل عن Vision برو في يونيو. وقيل إن النظارة ستطرح في الأسواق في وقت مبكر من العام المقبل، بدءًا من الولايات المتحدة. لا تغير أخبار اليوم ذلك، ولكنها تشير إلى أنه، على الأقل حتى الآن، لا يوجد تأخير في خطة عمل أبل، على الرغم من التقارير التي تفيد بأن أجزاء رئيسية من النظارة، مثل شاشتها الخارجية، لم تعمل بعد على الوحدات الأولية.

نظارة أبل Vision برو في طريقها للسوق في أوائل العام المقبل
نظارة أبل Vision برو في طريقها للسوق في أوائل العام المقبل

 

ونظارة الواقع المختلط لشركة أبل Vision برو تعمل على دمج العالم الإفتراضي بالحقيقي وتقديم تجربة تفاعلية فريدة من نوعها للمستخدمين.

وستعمل نظارة آبل الجديدة عبر نظام visionOS وسوف توفر تجارب تفاعلية ذكية وأكثر من رائعة في شتى المجالات مثل الألعاب والعمل وميديا والمحتوى وحتى في البقاء على اتصال مع الآخرين عبر فيس تايم.

تأتي النظارة بحوالي 12 كاميرا قادرة على تتبع حركة الرأس والجسم واليدين والعينين. مع شاشات عالية الجودة بتقنية مايكرو ليد تمنحك رؤية مختلفة وعالية الوضوح عبر أكثر من 23 مليون بيكسل لكل عين. ووفقا لآبل، تستطيع التحكم في نظارتها الجديدة بأكثر من طريقة وهذا يشمل اليد والعينين والصوت.

بالإضافة لذلك، تأتي نظارة أبل ببطارية قابلة للشحن عبر USB ولإطالة استخدام النظارة. يمكنك اللجوء لبطارية أخرى مستقلة ومنفصلة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى