هواتف ذكية

آيفون 15 برو ماكس يفوق توقعات أبل

ظهرت بعض التقديرات الأولية لأعداد الطلب المسبق لحجز آيفون 15 برو ماكس، والتي تأتي من جانب المحلل الشهير لأسهم أبل، كيو مينغ-تشي، والذي أكد أن الأعداد تفوق توقعات الشركة حول الهاتف الأفضل بين المجموعة.

كشفت أبل رسميًا عن آيفون 15 وهو عائلة تضم 4 طرازات، الأساسي وبلس وطرازي برو وآيفون 15 برو ماكس الأكثر إثارة للاهتمام، والذي يحظى بمعظم تقديرات المبيعات.

وذكر مينغ-تشي، في معلومات نشرها عبر مدونته الشخصي في ميديام، أن أبل تفاجأت بحجم طلبات الحجز المسبق التي وصلت لطلب آيفون 15 برو ماكس، والتي فاقت التقديرات خاصة وأنها تتفوق على الطلبات التي وصلت للشركة لشراء آيفون 14 برو ماكس في العام الماضي.

آيفون 15 برو

في حين أشار كيو أن الطلب لشراء آيفون 15 يساوي تقريبًا نفس الأعداد لشراء آيفون 14 العام الماضي، وكذلك الأمر بالنسبة لطراز بلس بين العام الجاري والماضي.

بالنظر إلى طراز برو، قال كيو أن الأعداد أقل نسبيًا من الطراز نفسه للعام الماضي، موضحًا أنه يبدو أن المزيد من المستخدمين يبحثون عن تجربة الكاميرا التي تم تحسينها في طراز برو ماكس الأفضل.

وأكد أن أوقات انتظار المعروضة لشحن طراز برو ماكس هذا العام، أطول بشكل ملحوظ من الجيل السابق للطراز نفسه، ليس فقط بسبب ارتفاع الطلب، ولكن أيضًا بسبب تحديات الإنتاج المستمرة وجدول الإنتاج المتغير من الموردين.

ننصح بالإطلاع أيضًا على:

وأخيرًا، يتوقع المحلل الشهير أن تتمكن أبل من الوصول إلى 80 مليون عملية شحن لهواتف آيفون 15 بحلول نهاية العام الجاري، بمختلف الطرازات.

يشار إلى أنه تم طرح آيفون 15 للطلب المسبق بداية من يوم الجمعة الماضية، في الفئة الأولى من البلدان، وبحسب تأكيدات أبل، سيتم بدء الشحن لطلبات الحجز المسبق اعتبارًا من يوم 22 سبتمبر الجاري، يوافق الجمعة القادمة.

جدير بالذكر أيضًا أن أبل قررت إضافة زيادة في الأسعار للهواتف هذا العام، ويمكنك معرفة أسعار آيفون 15 في السعودية والإمارات من الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى