أخبار الشركاتأخبار تقنية منوعةهواتف ذكية

تسريبات جالاكسي S24 تظهر تصميمًا مألوفًا

إذا كنت تأمل في أن ترى تصميما ثوريا لهاتف سامسونج جالاكسي S24 العام المقبل، فقد ينقل لك هذا الخبر خيبة الأمل. تكشف الصور الغير رسمية للهاتف القادم التي نشرتها SmartPrix بالتعاون مع المسرب OnLeaks عن هاتف يبدو مشابهًا جدًا لهاتف جالاكسي S23 الحالي، بتصميم مربع وبدون وجود نتوء واضح يجمع عدسات الكاميرا الثلاث المرتفعة.

بناءً على هذا التسريب، فإن أي تغييرات مرئية ستكون طفيفة. تقول SmartPrix إن جالاكسي S24 أطول وأنحف قليلاً من S23 الذي سبقه، وحجم الشاشة العامة يقال أنه أكبر قليلاً ليكون 6.17 بوصة بدلاً من 6.1 بوصة. لا تزال هناك ثلاث عدسات كاميرا مرئية على ظهر الهاتف، وفقًا لما ذكره موقع SamMobile، ويشاع أنها ستأتي بنفس الدقة مثل S23؛ كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، كاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 10 ميجابكسل مع زوم بصري بنسبة 3x.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يضيف المسرب أن شاشة جالاكسي S24 من المحتمل أن تكون بدقة 1080 بكسل، مع سطوع يبلغ 2500 نيت. يُقال أيضا أن حجم البطارية يصل إلى 4000 مللي أمبير، مع سرعة شحن قصوى تبلغ 25 واط.

من المرجح أن تحصل نسخ الهاتف في الولايات المتحدة على تحسين في المعالج الرائد لعام 2024 من كوالكم المعروف على الأرجح بـ سنابدراجون 8 الجيل 3، ولكن يقوم موقع SamMobile بالإشارة إلى أن سامسونج قد تجهز الهاتف مرة أخرى بمعالج Exynos الخاص بها في الأسواق العالمية الأخرى بعد استخدام سنابدراجون بشكل حصري لـ جالاكسي S23.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن سامسونج قد تطلق جالاكسي S24 في وقت مبكر قليلاً في العام مقارنة بهاتفيها الرائدة السابقين، التي تم الكشف عنهما في 1 فبراير 2023 و9 فبراير 2022. يتوقع إصدار الهاتف في 18 يناير لجالاكسي S24.

أبل أيضا تعتمد نفس الأستراتيجية من حيث تطوير تصميم الهاتف، حيث تحاول الحفاظ على شكل التصميم مع إضافة تحسينات طفيفة جدا، يمكننا البدأ بملاحظة أثرها بعد عدة أجيال من نفس الهاتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى